اسماء المقبولين في جامعه طيبه الدفعه الثانيه

اسماء المقبولين في جامعه طيبه الدفعه الثانيه

جوجل بلس

محتويات

    أعلنت جامعة طيبة عبر موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت أنها ستعلن مساء اليوم الأحد اسماء المقبولين في جامعة طيبة الدفعة الثانية، إلى جانب المقبولين نهائياً من الطلاب والطالبات، ضمن الدفعة الأولى، بعد تقديمهم للمستندات والاوراق وإجتيازهم مرحلة تدقيق البيانات، وإنهاء إجراءات الإنتساب وقبولهم في جامعة طيبة السعودية للعام الجامعي 1438 / 1437 .

    وأوضح الدكتور عدنان المزروع، أنه سيتم الإعلان عن الأسماء إلى جانب النسي الموزونة، والتخصصات والبرامج، التي قُبلو بها، وذلك حرصا من إدارة الجامعة وكافة أعضاء هيئتها التدريسية والأكاديمية، على توفير الشفافية وعدالة قبول الطلبة والطالبات داخل الجامعة،إضافة إلى تكافؤ فرص التقديم بين الطلاب والطالبات للإلتحاق بالجامعة .

    وأكد معالي رئيس الجامعة أن جامعته بصدد الغعلان عن الدفعة الثانية لأسماء المقبولين في جامعة طيبة من الطلاب والطالبات، وسيتم كراسلتهم خلال أيام الأسبوع الجاري، طبقا للخطة التي وضعتها الجامعة، حيث سيطلب منهم تقديم كافة مستنداتهم وأوراقهم عبر البريد السعودي، لإستكمال تسجيلهم وتثبيته، والتحضير لبدء العام الجامعي الجديد .

    هذا وسيتم الإعلان عن أسماء الدفعة الثانية نهائياً، خلال الأيام الثلاثة القادمة، ح ستتواصل عمادة الجامعة مع المقبولين نهائياً من الدفعة الثانية، وستعلن عن أسماءهم مساء الخميس القادم، بعد الإنتهاء من مرحلة تدقيق البيانات وإستلام المستندات عبر البريد السعودي .

    وأكدت الجامعة عبر موقعها الإلكتروني، أنه وبعد الإنتهاء من نشر أسماء الدفعة الثانية، ستتواصل الجامعة مع جميع الدفعات، إلى جانب إعلانها مواعيد الإعلان عن قوائم المقبولين، كما انه سيتم التواصل مع جميع الطلاب والطالبات عبر رسائل الـsms من أجل إنهاء إجراءات قبولهم .

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ اسماء المقبولين في جامعه طيبه الدفعه الثانيه:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً