افضل اماكن السياحة في الدنمارك 2018

افضل اماكن السياحة في الدنمارك 2018

جوجل بلس

محتويات

    افضل مكان للسياحة في الدنمارك البلاد التي تعتبر وجهة سياحية للكثير من انحاء العالم وهي تعد من المناطق الجاذبة لهم نظرا لما تحتويه من عوامل جذب لا حصر لها، وهي من اسعد البلاد الاوروبية والتي تشتهر ببيوت الازياء الراقية والتصاميم المعمارية الجذابة، حيث تعد مقصدا سياحي ذو شعبية كبيرة، كما تعد من أهم عواصم الأزياء في العالم وتشتهر بالمناظر الطبيعية الخلابة والشواطئ الساحرة، تقدم لك الدنمارك مزيجا بين قلاع عصر النهضة و المدن الصاخبة وبين الطابع الترثي والتقاليد البحرية، كما يتميز الطعام في الدنمارك بمستوى فائق الجودة في أكبر المطاعم وأصغر المقاهي، لنتعرف سويا على افضل مكان للسياحة في الدنمارك والذي يعد مقصدا للكثير من السياح حول العالم.

    السياحة في كوبنهاغن 2018

    تحتوي كوبنهاغن عاصمة الدنمارك بالعديد من الاماكن الاثرية الجميلة التي تعتبر مقصدا لكثير من السياح حول العالم حيث يوجد فيها عدة اماكن مثل اتيرسليف موس بارك تلك البقعة الجميلة مثالية للسياح للقيام بالنزهات، وخصوصا خلال فصل الصيف، والتي تنتشر هذه الحدائق على مساحة 110 هكتار من المراعي الخضراء، يشمل المتنزه ثلاث بحيرات وبساتين الفاكهة والقصب، كما توجد فيها جروندتفيجسكيركن تقع هذه الكنيسة المذهلة على قمة تلة. بنيت الكنيسة عام 1921 وهي مبنية من الطوب الأصفر والأبيض مما يجعلها تبدو مثل كالمعبد الذهبي تحت اشعة الشمس.

    حدائق تيفولي

    واحدة من أشهر مناطق الجذب السياحية في أوروبا ، وقد تم تأسيس حدائق تيفولي عام في 1843 ، تتميز الحديقة بإطلالاتها الرائعة لعرض الزهور ، وأصبحت من الحدائق الهامة للمراكز الاجتماعية الهامة ومنفذ للإبداعية للعديد من الفرق المسرحية ، فضلا عن العديد من أماكن التسلية ، والألعاب ، والمحلات التجارية والمطاعم . وتستضيف هذه الخديقة العديد من المهرجانات الموسمية التي يقبل عليها حشود هائلة.

    جزيرة بورنهولم

    هي جزيرة دنماركية خلابة معروفة بصيد الأسماك ، وتتميز بالفنون والحرف اليدوية والصناعة . تقع بورنهولم في بحر البلطيق ، بالقرب من شواطئ ألمانيا وبولندا والسويد من الدنمارك ، وهو ما يعطيها جاذبية فريدة من نوعها . بورنهولم هي مكان خلاب للإسترخاء وللبعد عن صخب المدينة . يقبل السياح الى بورنهولم لاستكشاف Almindingen ، وهي ثالث أكبر غابة في الدانمرك.

    شواطئ سكاجين

    تمتد شواطئ سكاجين لتضم 5،000 ميلا من الساحل ، لقضاء اجازة ممتعة للاسترخاء على الشاطئ . الشواطئ في سكاجين هي شواطئ جميلة بينما تعصف بها الرياح الرملية . أيضا من الملاحظ لوجود أكبر الكثبان الرملية المتحركة في الدنمارك والكنيسة التي دفنت تماما بسبب الرمال باستثناء برج الكنيسة الذي يمكن ان تراه .

    متحف سفينة الفايكنغ

    متحف سفينة الفايكنغ في روسكيلد يقبل عليه العديد من الزوار . ليتم ادراجه في المعالم الهامة للزيارة والذي يقام فيه المعارض التفاعلية التي تجذب الكبار والصغار . معظم الزوار يتمتعوا بمشاهدة سفن الفايكنج الأصلية التي تم اكتشافها في روسكيلد .

    جسر أوريسند

    هذا الانجاز الهندسي الرائع والذي يعبر مضيق أوريسند بين كوبنهاغن ومالمو ، السويد . ويمتد حتى 8 كم (5 ميل) ليحمل ركاب السكك الحديدية والسيارات . افتتح أوريسند في عام 2000 ليستوعب ما يقرب من 17،000 مركبة يومية . يقبل زوار الدنمارك على استخدام الجسر كبوابة مريحة إلى السويد ، بينما يفضل البعض الآخر بتجربة عبور الجسر، تم افتتاح جسر أوريسوند في عام 2000 م ويستوعب ما يقرب من 17000 مركبة بشكل يومي ويستخدم في التنقل بين الدنمارك و السويد.

    اروع واجمل الاماكن السياحية في الدنمارك التي ينبغى على الذي يحب السياحة والتنقل الذهاب اليها في الدنمارك وجعلها وجهة خاصة له .

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ افضل اماكن السياحة في الدنمارك 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً