افضل اماكن السياحة في روسيا 2018

افضل اماكن السياحة في روسيا 2018

جوجل بلس

محتويات

    اجمل وافضل اماكن السياحة في روسيا حيث تتمتع العديد من المدن الروسية بشهرة سياحية كبيرة، يُوجد بها العديد من المناظر الطبيعية الخلابة والآثار التاريخية التي تعود لحقبة قديمة من الزمن، وأيضًا يوجد بها العديد من المنتجعات السياحية البيئية التي تعتبر جذبا للسياح لاستكشاف هذه الكُنوز الدفينة.

    السُيّاح دومًا يبحثون عن المناطق الجميلة التي فيها راحة وترفيه بجانب الإستمتاع باوقاتهم بممارسة الالعاب والقيام بالحفلات والسهرات الجميلة التي ترسم في داخل العقل في الذاكرة، لهذا نتعرف على افضل اماكن السياحة في روسيا.

    السياحة في موسكو 2018

    موسكو التي تُعدّ العاصمة الروسية ومن أكبر مدن العالم وتقع على ضفاف نهر موسكفا باتجاه الغرب وفيها الكثير من المزارات السياحية مثل الميدان الاحمر ومبنى الكريملن ومسرح البولشوي، هذا الى جانب المتاحف والمنتزهات التي تعتبر مناطق الجذب الثقافية والطبيعية الأخرى التي تزخر بها المدينة، وموسكو وجهة تسوق راقية وحيوية، حيث تمتلئ بالشوارع الفاخرة والمجمعات التجارية الفريدة، وتزخر بالكثير من المزارات الثقافية والدينية والتاريخية والسياسية الجديرة بالزيارة .

    روسكيالا فى كاريليا

    المدينة التي تعتبر الاكثر جمالا في روسيا وهي روسكيالا في جمهورية كاريليا بشمال غرب روسيا، التي تتمتع بطبيعة ساحرة وجميلة لاحتوائها على عدد من البحيرات والشلالات والأشجار التى تنمو على الصخور العملاقة، كما وتعد أهم معالم الجذب السياحى فى روسكيالا هى حديقة الجبل التى تضم وادى رخام وبحيرة مع مياه واضحة وبحيرة جوفية أخرى، يمكن استئجار القوارب والغوص أو تسلق الصخور، فى الصيف تنطلق عروض الضوء على البحيرة.

    محمية ستولبى الطبيعية

    المحمية ستولبي المشهورة والتي تُعد أكثر الوجهات السياحية شعبية في سيبيريا وهي تقع غرب جبال سايان الشرقية وهِي محمية طبيعية للزوار حيث يعيشون تجربة برية فريدة من نوعها تمزج بين المرتفعات والنباتات والحيوانات، كما وتتميز محمية ستولبى بانتشار الصخور والمنحدرات العالية حيث يبلغ ارتفاع اصغر المنحدرات 55 متر فى حين أن أعلى منحدر يصل إلى 600 متر، يمكن للزوار تسلق الصخور والمشي لمسافات طويلة.

    فيليكي نوفغورود

    المدينة التاريخية التي تعد مسقط راس روسيا وهي من أهمّ المدن في روسيا، فقد كانت لفترة طويلة امارة ذات سيادة حتى توحدت مع موسكو في القرن الخامس عشر وكانت هذه خطوة أساسية نحو تأسيس روسيا الموحدة، أشهر معالم المدينة هو متحف العمارة الخشبية وقلعة الكرملين فى نوفغورود التى يعود تاريخها إلى القرن ال11.

    بتروبافلوفسك كامتشاتسكي

    شبه الجزيرة التي تقع في اقصى شرق روسيا وهي بتروبافلوفسك كامتشاتسكي والتي تعد من البلدات الشرقية في نصف الكرة الشمال، وفيها سياحة بيئية تجذب السياح المغامرين ومحبي القيام بالانشطة مثل الإبحار والتجديف لرحلات الصيد والقنص وتسلق الجبال والبراكين، وهى أيضًا وجهة مفضلة لعشاق المأكولات البحرية وسرطان البحر.

    بحيرة بايكال

    البحيرة المشهورة والتي تعد من اعمق البحيرات في العالم حيث السياح يذهبون اليها من اجل خوض تجربة فريدة من نوعها، ففيها يتواجد العديد من المسارات الخاصة بالمشي الطويل حول البحيرة، وفى الصيف يمكن السباحة على الرغم من أن الماء البارد حتى فى أغسطس، تنتشر هناك  الشواطئ والمنتجعات والفنادق وأماكن التخييم.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ افضل اماكن السياحة في روسيا 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً