افضل انواع البسكويت لانقاص الوزن

افضل انواع البسكويت لانقاص الوزن

جوجل بلس

محتويات

    هُناك العَديد مِن أصنَاف البَسكويت والشّوكلاتة وَالشيبس الذِي يتسبب فِي زِيادة الوزن ممّا يُسبّب ازعَاج واحراج عِند الكَثير مِن النّاس التِي تُعاني مِن هَذه الظّاهرة، لذلك يبحث الكثير من الاشخاص عن افضل الطرق لمساعدتهم عَلي انقَاص الوزن، لكن البعض اعتَاد عَلي تَناول البَسكويت، حيثُ انتَشرت مؤخراََ فِي الأسواق بعضاََ من انواع البسكويت التي تُساعد علي انقَاص الوَزن فِي هَذا المَقال نتطرّق لِلحَديث عَن افضل انواع البسكويت لانقاص الوزن وهِي أصنَاف صحيّة غَير مُشبعة بالدهون وغنية بالكثير من المواد الغذائية السليمة التي يحتَاجها جِسم الانسَان، هُنا اخترنا لكم مجموعة من افضل انواع البسكويت لانقاص الوزن .

    من افضل انواع البسكويت لانقاص الوزن

    هُناك العديد من أصناف البسكويت الغنية بالمواد الغذائية الصحية التي التي يحتاجها جسم اانسان وتحَافظ عَلي رشاقتِه تَعمل علي انقاص الوزن نذكر بعضا منها في الاسفل .

    بسكويت كاندريل canderel

    هَذا النوع من البسكويت هُو النوع الأول في الأسواق العَالميّة وهُو من افضل انواع البسكويت لانقاص الوزن خَاصّة وأن الشركة المُصنعة له تقدم منتجات عالية الجودة وخاصة بالرجيم وممن يعانون من مرض السكري، هذا النوع قليل السعرات الحرارية ومتوفر منه بنكهات كَثيرة أفضلها نوع بالقهوة المرة ونوع بالبندق ونوع بالكراميل ونوع بالتوفي.

    بسكويت كاندريل canderel

    بسكويت murray “موراي”

    وهذا النوع من افضل انواع البسكويت لانقاص الوزن وهو مَا يُسمي بَبسكويت الدّايت، ويُعتبر نوع مُتميّز جداََ خَاصّة وأنه يتوفر بعدة أنواع فمنه بسكويت جاف ومنه بسكويت كوكيز ومنه بسكويت محشو، ومناسب لمن يتبعون الحميات الغذائية ومناسب أيضاََ لمرضى السكر، ويحتوي على قيمة غذائية عالية جداََ وطعم ممتاز عليك بتجربته.

    بسكويت murray “موراي”

    بسكويت بلفيتا

    ويعتَبر مِن افضل انواع البسكويت لانقاص الوزن وهذا النوع من البسكويت الدايت يتكون من مواد طبيعية بدون إضافة أي مَواد حافظة ويتوفر بنكهتين هما النخالة وبسكويت الهيل ويتوفر بأسعار بسيطة جداََ عَلى الّرغم من ذلك فهو مفيد جداََ ويحتوي على الكثير من المواد الغذائية التي يحتاج إليهَا كلّ من يتبع الريجيم.

    بسكويت بلفيتا

    بسكويت ليبينيز lelbniz

    وهذا النوع من البسكويت هو من افضل انواع البسكويت لانقاص الوزن وهو بسكويت سادة ممتاز الطعم ولا يحتوي على سعرات حرارية عالية، وهو مناسب جداََ لمن يتبعون حمية غذائية أو مرضى السكر كما مناسب للأطفال فهو لا يحتوي على كميات كبيرة من السكر ومتوفر في كافة الأسواق.

    بسكويت ليبينيز lelbniz

    بسكويت نايتشر فالي nature valley

    يعد ايضاََ مِن افضل انواع البسكويت لانقاص الوزن والمتوفر في كافة الأسواق، فهو مصنوع من مُنتجَات طبيعية بدون إضافة مواد حافظة وفي نَفس الوَقت قَليل السعرات الحرارية، ويتوفر منه عدة أنواع منها نَوع بِالعسل ومنها نوع باللوز ومنها نوع بالشوفان ومنها نوع بالتفاح ومنها نوع بالموز ومنها نوع بالقرفة ومنها نوع بالشوكولاتة.

    بسكويت نايتشر فالي nature valley

    بسكويت دايجستف Digestive

    هذا النوع من البسكويت هو بسكويت دايت مصنوع من الشوفان اللذيذ، ويعتبر من افضل انواع البسكويت لانقاص الوزن مما يجعله قليل السّعرات الحرارية وفي نفس الوقت مَلئ بالكثير من الفوائد الصحية، ويتوفر منه نوعين نوع طَرف الكرتون أزرق ونوع آخر طرف الكرتون بيج وهو من الأنواع المتوفرة بكثرة في المحلات التجارية.

    بسكويت دايجستف Digestive

    بسكويت بالنارجيل flax seed

    هذا النوع مِن البَسكويت هُو مِن الأنوَاع الجَيدة والمُمتَازة والمتوفّرة بكثرة في كافة الدول العربية يعتبر من افضل انواع البسكويت لانقاص الوزن ايضاََ فهو ذو طعم ممتاز جداََ بالإضافة إلى أنه يسد الشهية وقادر على الشبع لأطول فترة ممكنة، ويمكن تناوله كسناك بين الوجبات أو كوجبة رئيسية.

    بسكويت بالنارجيل flax seed

    بسكويت Arosa Hi-Fibre

    وهو متوفر في الاسواق بأسعار مناسبة جداََ ويعتبر من افضل انواع البسكويت لانقاص الوزن، حيث يتكون هذا النوع من مواد طبيعية بدون إضافة مواد حافظة كما يوجد منه نوعين الأول بالفانيلا والثاني بالفراولة اللذيذة، ويمكن تناوله كسناك أو كوجبة الفطور .

    بسكويت Arosa Hi-Fibre

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ افضل انواع البسكويت لانقاص الوزن:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً