افضل انواع زيت محرك السيارة بالاسعار

افضل انواع زيت محرك السيارة بالاسعار

جوجل بلس

محتويات

    افضل انواع زيت محرك السيارة هو ما سنتحدّث عنه، فيُمثّل مُحرّك السَّيارة العَقل الذِي يُديرها والمُحرّك يَحتاج إلى الزّيت الذِي يُشغّله، وجَمِيع وسَائِل النّقل والمُواصَلات تَحتاج إلى زَيت مُحرّك لِيَتمّ تَشغِيلُها، فَبِدُونه لا يُمكِن تَحريكها، وتَختلِف أنواع زيت المُحرّك حَسب اختِلاف أنواع السّيارات، فكُل سَيّارة لمُحرّكها زَيت خَاص به، حيثُ وهُناك العَدِيد مِن شَرِكات زيوت السيارات التِي تُنتج زيت محرك السّيارة بجودات وماركات مختلفة تُناسِب كُل مِنها نَوعيّة المُحرّك المَوجُود بالسّيارة، ومِن هنا فإنّنا نُقدّم افضل انواع زيت محرك السيارة بالاضافة الى اسعاره.

    افضل انواع زيت محرك السيارة

    مُحرّكات السّيارات وغَيرها مِن الشّاحنات والدّراجات النّارية تكُون مُختلِفة، ويتمّ انتاجها بِماركات وجَودات مُتنوّعة، تتعرّفون عَليها في السطور التالية.

    زيت محرك السيارة Valvoline

    وهُو مِن افضل انواع زيت محرك السيارة، وهَذِه الشّركة هِي مِن الشّركات الأولى والمُتخصّصة فِي صِنَاعة زيت موتور السيارات، فَقد تمّ تأسيسها عام 1866، ويَتميّز الزيت بجودته العالية فِي الصّنع بالإضافة إلى سعره المعقول والمناسب، والذي يعطي كفاءة لمحرك السيارة أكبر من المتوقع.

    زيت محرك السيارة Valvoline

    زيت محرك السيارة Mobil

    وهَذا النّوع مِن الزيوت يُعد من افضل انواع زيت محرك السيارة وشركة موبيل هي من أكثر أنواع زيت محرك السيارة استخدامََا في العالم، وهو من أكثر الأتنواع شهرة في الدول العربية والذي يعطي كفاءة عالية جدََا لموتور السيارة، وفي نفس الوقت موفر فسعره معقول ومناسب لكافة الطبقات، كما أنّه مناسب لكل أنواع محركات السيارات.

    زيت محرك السيارة Mobil

    زيت محرك السيارة Castrol

    وهذا النّوع مِن افضل انواع زيت محرك السيارة، والشّركة المُنتجة لِهذا النّوع مِن زيت المُحرّكات هِي شَركة بريطانية ومقرّها الرئيسي فِي لَندن، فَهِي تقدم أنواع مختلفة من منتجات الزيت المناسبة جدََا لكل أنواع محركات السيارات، وهَذا النوع من الزيت هو الأكثر شيوعََا في الأسواق العالمية ويتميز بجودته العالية في الصنع.

    زيت محرك السيارة Castrol

    زيت محرك السيارة Royal Purple

    ويُعد من افضل انواع زيت محرك السيارة، وتمّ تأسِيس هَذِه الشركة المصنعة لزيت محركات السيارات في عام 1986، وقد احتلت أعلى المراتب نظرََا للجودة التي تقدمها في صناعة الزيت، فهي شركة عالميّة، وقَد ازدهرت في الكثير من دول العالم، وأصبَحت من أول أنواع الزيوت المستخدمة لمحركات السيارات، ومن أهم الدول المستخدمة لهُ ايطاليا، واستراليا، وكندا والصين، والولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة والمكسيك، واليابان.

    زيت محرك السيارة Royal Purple

    زيت محرك السيارة Pennzoil

    شركة بينز اويل تُنتج افضل انواع زيت محرك السيارة، وهِي مِن الشّركات الأمريكية الرائدة في صناعة زيت المُحركات، وقَد تمّ تأسيسها منذ عام 1913 فِي لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، وهي الآن في مدينة هيوستن بولاية تكساس، وتنتج مجموعة من منتجات الزيت والنفط الخاص بالسيارات، والذي يُعتبر من أجود الأنواع المستخدمة على الإطلاق في أسواق العالم.

    زيت محرك السيارة Pennzoil

    زيت محرك السيارة Amsoil

    هِي شَركة أمريكيّة مَعروفة تُنتج مَجموعة من افضل انواع زيت محرك السيارة وزيوت التشحيم، وقَد تأسست عام 1972 واعتبرت من أوائل الشركات الرائدة في صناعة زيت السيارات، والذي يتميّز بالجودة العالية في الصّنع والمناسب لأنواع محركات السيارة.

    زيت محرك السيارة Amsoil
    زيت محرك السيارة Shell

    وهَذا النّوع من الزيت يُعتبر من افضل انواع زيت محرك السيارة، وهُو مِن إنتَاج شَرِكة رويال داتش شل، ويُعتبر مِن أجوَد أنواع الزيوت الخاصة بمُحرّكات السيارة، فإنتاجه بريطاني ويعتبر من أنواع الزيوت الموفرة، والذي قد ذاع سيطه بسبب جودته العالية في الصنع والموفرة أيضََا.

    زيت محرك السيارة Shell

    زيت محرك السيارة Chevron

    مِن أجوَد وافضل انوع زيت محرك السيارة، وهو من أنواع الزيوت المستخدمة على نطاق واسع في كل دول العالم، والشركة المصنعة له هي شركة أمريكية مقرها الرئيسي في كاليفورنيا، والتي تحظى بوجود أكثر من 180 فرع في مختلف أنحاء العالم، وتقدم من خلالها أجود المنتجات.

    زيت محرك السيارة Chevron

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ افضل انواع زيت محرك السيارة بالاسعار:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً