افضل كريم لترطيب اليدين والجسم

افضل كريم لترطيب اليدين والجسم

جوجل بلس

محتويات

    ما هو افضل كريم لترطيب اليدين والجسم وجعل اليدين أكثر نُعومةً ورائحة عطرة وجميلة، هذا الأمر من أكثر ما يهُم النساء وهُو من الأسئلة المُتداولة عندهم فيمَا بينهم، فإنّ النساء يتميّزن بنعومة أيديهنّ وجسمهن، نظرًا للاهتمام الكبير الذي يُولّينه لايديهن وأجسامهن، لكي تكُون الواحدة منهُنّ جذابة وذات نضارة بين غيرها من الفتيات، ولكي يكون زوجها معجبًا بها ولا يضع نظره على أي مرأة أخرى، لهذا سوف نقوم بذكر افضل كريم لترطيب اليدين والجسم وهو من افضل الكريمات الاصلية التي يمكن أنّ نجدها في الصيدليات الخاصة.

     كريم ترطيب اليدين والجسم الافضل

    هناك العديد من الكريمات التي تستخدم في ترطيب اليدين والجسم، وهذه الانواع اثبت انها من افضل الكريمات الخاصة بالترطيب، لهذا سنقوم بذكرها ضمن هذا المقال.

    كريم ABSOLUE HAND

    يعد هذا الكريم من افضل كريمات ترطيب اليد والجسم لوقت طويل كما تحميه من اشعة الشمس، وتخفي اي علامات خاصة بالتقدم بالعمر، وتعمل على حماية متكاملة من جميع العوامل التي تؤثر على الجلد .

    كريم BODY AND HAND CREAM

    من افضل الماركات العالمية وهي ماركة تشانل المعروفة بالجودة العالية في المنتجات، لاحتوائها على تركيبة مميزة من الاعشاب الطبيعية بالاخص العرقسوس، وتعمل ايضا على تفتيح لون البشرة، مما يجعلها اكثر حيوية وشباب،  وتعمل على تنقية البشرة وازالة الشوائب.

    كريم NIVEA

    كريم نيفيا يحتوي على تركيبة متميزة من الاعشاب الطبيعية المستخلصة من الفواكه وزيت اللوز، وتعمل على التفتيح الممتاز لليدين وجميع اجزاء الجسم، ونيفيا من الماركات العالمية المعروفة بقدرتها الكبيرة على الترطيب ومنح الشباب والحيوية.

    كريم OLAY

    اولاى من الكريمات التي اشتهرت في الفترة السابقة بقدرتها الكبيرة على تفتيح بشرة الوجه والجسم وعملها على ازالة جميع البقع الداكنة في الوجه، كما تمنح البشرة الرطوبة الفعالة وتمنع التجاعيد وعلامات التقدم بالسن، ويعمل على تفتيح كامل انحاء الجسم.

    هذه اهم الكريمات التي تشكر بها السيدات في قدرتها الكبيرة على تفتيح بشرة الوجه وانحاء الجسم، نظرا لاحتوائها على نسبة كبيرة من الاعشاب الطبيعية والزيوت.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ افضل كريم لترطيب اليدين والجسم:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً