افضل مكان سياحي في قبرص 2018

افضل مكان سياحي في قبرص 2018

جوجل بلس

محتويات

    افضل مكان سياحي في قبرص الجزيرة المُتميّزة في قلب البحر الأبيض المُتوسّط التي تتباهَى بموقعُها السياحِي الفريد بين المَناظر الطبيعية والشواطئ الرائعة والآثار والمعالم التاريخيّة اليونانية وغَيرها، فهذه فُرص من أروع الفرص للسُيّاح للذهاب إلى قبرص للاستمتاع بالطبيعة الجميلَة ومنظَر البحر الرائِع الذي يُعتبر من أرقى وأجمل الأماكن السياحيّة التي يبحثُ عَنها الكثيرين من محبي السفر والتنقّل حول العالم، فتعرّف معنا عَلى أبرز وأفضل مكان سياحي في قبرص، لتجعلُها المكان الجديد لقضاء عطلتك والاستمتاع بوقتك والحُصول على الترفيه لك ولعائلتك في جزيرة قبرص.

    اماكن السياحة في قبرص

    تُلقّب جزيرة قبرص بأنّها جوهَرة في قلب المُتوسّط حيثُ تَمتلك موقع جغرافي مُتميّز في قلب البحر الأبيض المتوسط ممّا جَعلها ذات طبيعة خلابة ومنظر جمالي رائع وأعطاها رونقًا في قلوب عشاق السفر ومُحبيّ الهدوء والمناظر الخلابة وعُشاق البحر وللاستمتاع بالشواطئ الممتعة.

    العاصمة نيقوسيا

    نيقوسيا عاصمة قبرص التي سميت بآخر عاصمة مُقسّمة في أوروبا وتعتبر من المناطق الاجمل في جزيرة قبرص نظرًا لأنّها العاصمة فهي تقع في الجزء الشمالي من المدينة تركيا، والجزء الجنويي يونانيا، ويُمكن للزوار السير إلى المنطقة العازلة للأمم المتحدة، والمعروفة باسم “الخط الأخضر” الذي يمر عبر المدينة ويقسم الجزيرة نصفين، كما يمكن أيضا للراغبين العبور إلى “جمهورية شمال قبرص التركية”.

    أيا نابا وبروتاراس بيتش

    المنتج الأروع والأجمل على شاطئ جزيرة قبرص الذي يأتي له السياح من حول العالم للاستمتاع بمنظره الجمالي المُتميّز على البحر المتوسط، فقبرص تشتهر بشواطئها الرائعة، ولها الحق في ذلك إذ يمكنك العثور على مجموعة من أفضل الشواطئ العالمية في الجزء الشرقي من البلاد، بالقرب من المنتجعات السياحية في أيا نابا وبروتاراس. وإن كان أيا نابا منتجع يحظى بشعبية كبيرة بين السائحين، فإن منتجع بروتاراس، أكثر هدوءا ويلبي احتياجات الأسرة بشكل أكبر، حيث يتمتع يالشواطئ الخلابة ذات المياه واضحة وضوح الشمس وكذا الرمال الذهبية التي لا تقارن.

    شلالات كاليدونيا

    نظرًا لمكان قبرص الجميلة ووقوعها كجزيرة في وسَط البحر المُتوسّط أدى ذلك الى تنوع التضاريس فيها من سهول وجبال، إذا لم تكُن من محبي البحر، فإنك قد ترغب في زيارة بعض المنتجعات الجبلية في البلاد. كما يمكنك أن تجد غايتك بين أجمل مسارات السير بين المناظر الطبيعة الخلابة، لاسيما حول شلالات كاليدونيا الأكثر شهرة في البلاد، والتي تقع في أعلى جبال ترودوس الخضراء، وهناك ستستمتع بالسير بين بعض المناظر والأصوات الجميلة مع الطيور والمياه الجارية، ثُمّ يمكنك زيارة منتجع جبل بلاتريس، الذي يوفر العديد من الخيارات لتناول الطعام والاسترخاء.

    كاب غريكو

    التنوع التضاريسي في قبرص أدّى إلى تميُّز كُل مِنطقة عن غيرها من المَناطق الجذابة للسياح في جزيرة قبرص، حيث تعتبر كاب غريكو واحدة من أجمل المناطق في جزيرة قبرص، إذ تضم العديد من كهوف البحر ذات المياه الكريستالية الصافية، وتعتبر من أجمل البقاع للسباحة والغوص، علاوة على كونه من أجمل البقاع لالتقاط أجمل الصور الفوتغرافية الرائعة. ومن الجدير بالذكر أن هذه المنطقة وجهة شعبية لإقامة حفلات الزفاف حول العالم.

    شاطئ خليج كونوس

    اجمل شواطئ قبرص والذي يُعتبر من أكثر الأماكن زيارة من قبل السياح القادمين الى جزيرة قبرص من أوروبا والشرق الاوسط، فهذا الشاطئ يستحق أن يكون في مقدمة قائمتك للزيارة، فالعديد من القبارصة يعتبرونه أجمل الشواطئ في البلاد. وعلى الرغم من كونه من أكثر الشواطىء ازدحام خلال أشهر الصيف، إلا أنك ستجد هناك ما ينسيك تلك الحشود، وذلك بين أروع المشاهد التي توفرها زرقة البحر والسماء وكذا النسيم العليل.

    تُعتبر هَذه المناطق من أجمل المَناطق في قبرص إلى جانب وجُود العديد من المناطق التي تعتبر مركز جَذب كبير للسياح.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ افضل مكان سياحي في قبرص 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً