افضل مكان للسياحة في سويسرا 2018

افضل مكان للسياحة في سويسرا 2018

جوجل بلس

محتويات

    افضل مكان للسياحة في سويسرا، تلك الدولة التي تحتوي على أشهر وأجمل المناطق والأماكن السياحية في العالم، فهذه المناطق تُعتبر من أجمل وأروع الأماكن السياحية في العالم، فإنّ الكثير من السياح يطمح للذهاب إلى سويسرا لقضاء أجمل الأوقات في أجمل الأماكن.

    إنّ سويسرا من أجمل الدول الأوروبية التي تتمتّع بالرفاه الإقتصادي والإجتماعي، ناهيك عن المتاحف والفنادق والأماكن العامّة التي تُعدّ من أهمّ المناطق السياحية في أوروبا بشكل عام، لذا خصّصنا هذا المقال لنتعرف سويًا على افضل مكان للسياحة في سويسرا لنُسهل عليكم البحث والاختيار.

    ابرز مكان للسياحة في سويسرا

    سويسرا الواجهة الأجمَل والأكثرُ مِن رائعة في قارة أوروبا، حيثُ سُمّيت بجنة الأرض نظرًا للمشاهد الخلابة فيها والمُذهلة كجبال الألب، كما وتُعتبر الجهة المثالية للسياح الذين يرغبون في الاستمتاع بأوقاتهم في عطلة الصيف، سويسرا هِي بلد صغيرة جدًا ولكنّها هي أيضًا واحدة من أغنى الدول على هذه الأرض، فهي ميراث الأثرياء.

    السياحة في ماترهورن

    المِنطقة الأجمل والرائعة والتي تحتوِي عَلى الجبال الأكثر شهرةً فِي العالم، وهِي مَقصد للكثير من السياح في العالم، حيث تَرتفع الجبال فيها الى 4478 مترًا، ولكن ليس أعلى جبل في سويسرا اليوم، هناك العديد من المتسلقين للقمة ماترهورن كل عام، وجميع وجوه الجبل وقد صعد في جميع فصول السنة، على الرغم من أنّه أسهل طريق إلى الأعلى يعتبر التسلق الصعب إلى حد ما سيكون هذا الجذب السياحي يمنحك تجربة رائعة.

    الحديقة الوطنية السويسرية

    الحديقة الوطنيّة التي تُعدّ مِن أقدم حدَائق جبال الألب والتي تَمّ تأسيسها في عام 1914م، ويُعدّ هَذا المكان واحد من الأماكن المُدهشة للجذب السياحي السويسري، الحديقة الوطنية السويسرية هي أفضل مكان لرؤية آراء جبال الألب، هذه الحديقة هي كبيرة بحيث تغطي نصف مساحة سويسرا، هنا يمكنك أن ترى أيضًا بعض الحيوانات بما في ذلك النسور، الغرير والايائل، بل هي حديقة لرؤية تستحق ولكن لا يجوز أن تخيم او ان تقضي ليلة في هذه الحديقة.

    قلعة شيلون

    القلعة الأروع والتي تعرف باسم شاتو دو شيون، فهي من القِلاع المشهُورة في سويسرا وتَقعُ قُرب مونترو، وتُعدّ مِن أجمل مناطق سويسرا التي يأتيها السياح من كل مكان، القلعة تصبح واحدة من أفضل مناطق الجذب السياحي في سويسرا، كانت موطنًا لعدد من الملفوف من القرن 12 إلى القرن 14، ويتكون من 100 مبنى، وهناك العديد من الأبراج المحصنة، لثلاث باحات وأربع قاعات كبيرة، التي توفر كل قاعة مناظر خلابة لبحيرة جنيف.

    زيرمات

    كونُها تقع عِند قاعدة جبال الألب السويسرية يجعلها منتجع للتزلّج، زيرمات تشتهر بأنها منتجع للتزلج جميل حيث يمكنك التمتع بالتزلج، إذا كُنت لا ترغب في التزلج فهناك العديد من الخيارات الأخرى، يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام في مطعم شره، وهناك أيضًا الأسواق في جميع أنحاء البلدة حيث يمكنك القيام بالكثير من التسوق.

    بحيرة جنيف

    البُحيرة الرائعة وذات الواجِهة الطبيعية الجميلة والرائعة التي تُعتبر من أكبر وأجمل البحيرات في كُل أوروبا، حيث تُعتبر هذه البحيرة نفسها هي وجهة رائع، وبحيرة جنيف هي واحدة من أجمل بحيرة في العالم التي تقع بين سويسرا وفرنسا، 60٪ مملوكة من قبل السويسري و 40٪ مملوكة من قبل فرنسا، تبدو هذه البحيرة مثل هلال إذا ما نظر إليها من فوق، وتبلغ مساحتها ما يقرب من 600 كم2، يمكنك القيام بجولة لقارب خاص من البحيرة للحصول على أفضل وجهات النظر الخلابة.

    أروع الأماكن السويسرية التي يأتي لها السياح من كل مكانٍ في العالم، فإنّ سويسرا تتمتّع بوجود المناطق لطبيعية الساحرة التي تُريح النفس وتجعلكم تتمتّعون بأوقاتكم.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ افضل مكان للسياحة في سويسرا 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً