اسهل طريقة تحضير التشيز كيك بارد

اسهل طريقة تحضير التشيز كيك بارد

جوجل بلس

محتويات

    يعتبر تحضير التشيز كيك البارد من اكثر الحلويات المشهورة في العالم العربي وهي تعتبر من الحلويات الامريكية الاصل ولها شهرة كبيرة في وسط النساء في العالم العربي وهي تتكون من عدد من المكونات وسهلة التحضير بشكل سهل وسريعة من اجل تقديمها بشكل جميل وانيق وباردة مع اسهل الطرق لتحضير التشيز كيك البارد بشكل صحيح وسنقدم الان طريقة التشيز كيك بارد بشرح مفصل بواسطة شرح كامل ومفصل لعملية التحضير بالشكل المطلوب مع الخطوات الكاملة لتحضير التشيز كيك البارد .

    المقادير المطلوبة  لتحضير التشيز كيك بارد :

    •  الجبن الكريمي مقدار 400 غرام تحت درجة حرارة الغرفة الطبيعية .
    • كريمة مخفوقة بمقدار كوب او كيسين من بودرة الكريما المحلاة .
    • سكر بمقدار ثلث كوب
    • فانيليا بمقدار ملعقة صغيرة .
    • علبة حشوة كرز خاصة بالباي .
    • بسكويت دايجستيف مطحون بمقدار 400 غرام .
    • زبدة ذائبة بمقدار 100 غرام .

    طريقة تحضير التشيز كيك بارد كاملا :

    1. ناتي بالبسكويت مع الزبدة ونقوم بفركهم جيد في داخل صحن التجهيز ونقوم بتوزيع نصف الكمية والضغط عليها بشكل جيد ونقوم بوضعه في الثلاجة لمدة نصف ساعة .
    2. نقوم بخلط الكريما عبر الخفاقة الكهربائية ليحدث تجانس ” ملاحظة ” في حالة استعمال بودرة كريما محلاة نضيف نصف كوب من الحليب البارد ونقوم بتخفيف نسبة السكر .
    3. الان نقوم بتوزيع نصف كمية فوق البسكويت ووضع ايضا نصف كمية الكرز ورشها على نصف الكمية المتبقية وتكرار العملية بوضع صحن في الثلاجة من الكيكة ليوم كامل مع افضل طريقة لتحضير التشيز كيك البارد

    نصائح مهمة لتحضير التشيز كيك :

    يجب ان يكون الجبن الكريمي بدرجة حرارة الغرفة لانها في حالة كانت باردة بانها ستحدث صعوبة كبيرة في عملية الخفق لتكوين الكريما وحدوث العديد من الكتل الامر الذي يفشل طريقة التحضير للكريما، كما يفضل عند الانتهاء من تحضير التشيز كيك ان يزيد وقت التبريد حتى يكون التشيز كيك بشكل افضل واصبح مستقرا وذو منظر جميل ولذيذ كما يمكن استخدام بسكويت جاف او حسب ماتفضلينه، كما يفضل استخدام الجبنة الكريمية ذات القوام الجامد وليست السلسل مثل الكيري او الفيلادلفيا وذلك لتسهل عليكي عملية التحضير والخروج بشكل نهائي بشكل مميز وبدون كتل وبشكل جميل مع مذاق شهي ولذيذ وتميزي باجمل الطرق لتحضير الحلويات الامريكية المميزة والجميلة

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ اسهل طريقة تحضير التشيز كيك بارد:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً