توقعات العرافة البلغارية 2018

توقعات العرافة البلغارية 2018

جوجل بلس

محتويات

    يَهتمّ الكَثِير مِن النّاس بِعلم التّنجِيم ومعرفة آخر التوقعات والتنبؤات لأشهر العَرّافين والكهَنة والفَلكيين فِي العَالم، ففِي مقالنا هذا نتناول توقعات العرافة البلغارية 2018 المشهُورة باسم فانغا، فهُناك الكَثِير مِن الأشخاص الشّغوفين يَهتمُّون بِتنبؤات العرافة البلغارية فانغا، فقَد اكتسبت شُهرتها بتحقِق العَدِيد مِن تنبؤاتها بالأخصّ في القرن الماضي، وكان لها شُهرة كَبِيرة بَعد ذَلِك، وأصبح الكَثير من المهتمين ينتظرون نشر تنبؤاتها كل عام جديد، وقد كَان الإقبال كبيرََا على الانترنت للفلكية فانغا، إضافةََ إلى العَدِيد من الأفلام الوثائقية حَولها، ونحن في طرحنا المُميّز اليوم نستعرض لكُم توقعات العرافة البلغارية 2018 الجديدة.

    من هي العرافة البلغارية فانغا

    هي عرّافة مِن بُلغاريا ذائِعة الصّيت في شرق اوروبا وروسيّا، اِسمُها فانغيليا باديفا غوشتيروفا، ولّد ت في بُلغاريا عام 1911 وتوَفّيْت في 1994، فقُدت بصرها مُنذ طُفولتِها ، وقد كانت مقصِد كبير لِلمشاهير والسّاسة لِفترة كبيرة مِن الزّمن، وقد تنبّأت القرن الماضي بِحُدوث الكثير مِن المصائِب في كُلّ مكان وسوْف تمسّ الشُّعوب، والنّاس ستكون فيه حافيَة عاريَة بلا مأوَى ولا غِذاء ولا ضوْء وحدّثت بعض هذِه التّكهُّنات والتّخيُّلات على ارض الواقِع، ولها شُهرة كبيرة وقد كُتِب الكثير مِن الكِتاب عنها وعن قوّاها الخارِقة كما لها العديد مِن التّسجيلات المرئيّة والّتي تحظى بإقبال كبير على الانترنت والعديد مِن البرامِج والافلام الوثائقية، بعد وفاة فانغا نشرت في الانترنت قائِمة تنبُّؤات نسبُت إليها وغطّت الفترة مِن عام 2008 وحتّى عام 5079.

    توقعات العرافة البلغارية 2018

    • في آخر التوقعات والتنبؤات للعرافة البلغارية، حيث قالت أن عام 2018 سيكون امتدادََا لعام 2018 وسوفَ يكُون فظيعََا بالنّسبة لأوروبا، وأن المسلمين سيغزونه في السنة ذاتها.
    • كما توقعت أيضََا بأنّ دَولة الصين سوف تُصبِح القُوّة العظمى الاولى في العام وستاخذ هذا الدور من الولايات المتحدة.
    • وتوقعت ايضا اكتشاف شكل جديد من اشكال الطاقة على كوكب الزهرة والذي سيكون له دور كبير في تغير الحياة على كوكب الارض.
    • توقعت ان يكون الرئيس اوباما آخر رئيس لامريكا وان الولايات المتحدة سيبدأ وضعها في جميع المجالات بالتدهور.
    • كما تنبات بتغير مدار الارض وذوبان ثلوج القطبين واحتراق الشرق الاوسط في عام 2023.
    • استمرار الحرب الاسلامية العظمي في سوريا وبلوغ عندما يسيطر المسلمون على روما بأكملها في 2043.
    • تنبات بان تصبح اوروبا فارغة وهامدة، وقيام خلافة نهائية.
    • كما تنبأت أن “تزول أوروبا” من الوجود وتصبح “فارغة وهامدة”، بإنشاء خلافة نهائية، علاوة على بعض التنبؤات الغريبة مثل قولها، إن المخلوقات الفضائية ستساعد الناس على العيش تحت الماء في 2130، أو في عام 3005، ربما تبدأ حرب على سطح المريخ. وتنبأت باختفاء البشرية في عام 3797.
    • ويستشهد عدد من الباحثين والدارسين لنبوءات العرافة البلغارية بحديث سجل عنها في عام 1978 رسم صورة قاتمة عن سوريا: “ستحل أوقات صعبة، وينقسم الناس على أسس دينية. سوريا تنهار تحت أقدام المنتصر. لكن المنتصر لن يكون كذلك. الأخ سيقف ضد أخيه، والأمهات سوف يرمين أبناءهن. كل سيبحث عن سبيل لخلاصه منفردا، في أوروبا سوف يحكم المسلمون!”، مشيرة إلى أن ذلك سيكون بحلول عام 2043.
    • ورسمت النبوءات المنسوبة إلى العرافة البلغارية أيضا صورة مرعبة لمستقبل البشرية ورد فيها “ستأتي إلينا في القريب أمراض جديدة يجهلها الناس. سيتساقط الناس في الطرقات من دون سبب جلي، ومن دون مرض معروف. سوف يمرض بشكل خطير حتى أولئك الذين لم يعانوا أبدا من أي شيء”.
    • لا تتوقف الصورة المرعبة لهذا القسم من النبوءات، بل تزداد هولا بحديث فانغا عن تسرب إشعاعي في نصف الكرة الشمالي يبيد الزرع والضرع، مضيفة إليه هجوما كيماويا زعمت أن المسلمين سيشنوه ضد من يتبقى حيا في أوروبا.

    تسجيل واختزال نبوءات فانغا أنجز في عام 1978، وتولته سيدة تدعى بويكا تسفيتكوفا رافقت العرافة البلغارية 15 عاما حتى لحظة وفاتها في عام 1996. وعثر على هذا القسم متأخرا في الأعوام الماضية.

    حقيقة صدق تنبؤات العرافة

    ومن علامات أن ما تقوله العرافة البلغارية مُجرّد كذب وافتراء، ومُجرّد تخيلات وتنبؤات لا صحة لها هو تنبؤها بأن عام 2010 الى 2014 سيكون فيه حرب عالمية ثالِثَة، ويُستعمل فيها الأسلحة الكيماوية وهذا لم يحدث، بالرغم من إصرار أنصار ومُؤيّدي فانغا على صدق نبوءاتها وحماستهم في سرد وقائع لإثبات ذلك، هذا وحرم الدين الاسلامي تصديق مثل هذه الافتراءات والتخيلات التي يُطلقها العرافون بهدف الشهرة في العالم، نظرا لان الغيب بيد الله، وعدم حدوث التنبؤات هو دليل على أن المنجمون والعرافون والفلكييون يضعون مجرد توقعات او تنبؤء يحتمل الصواب والخطأ، وليس بشكل غيبي، لذا يجب عدم تصديقهم.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ توقعات العرافة البلغارية 2018:

    تعليقات الزوار

    • شيماء 4:43 م

      انا.شيماء. مواليد.٢٠٠٠.حابة.اعرف.عن.مستقبلي

    • فرج 8:27 ص

      العرفون تستغلهم الاستخبارات لبث الاشعات لغرض سياسي 

    • رورو 1:17 م

      تأكدت من كذبها عندما تحدثت عن الخلاقة هههه

    اترك تعليقاً