توقعات برج الجوزاء لشهر مارس 2018

توقعات برج الجوزاء لشهر مارس 2018

جوجل بلس

محتويات

    توقعات برج الجوزاء لشهر مارس 2018 ستكُون خارج كُل التوقعات لهذا العام، حيثُ سنقدم لكم قَبل كل الصفحات وحصريًا التوقعات الكاملة والشاملة من أشهر علماء الفلك أمثال ماغي فرح وجاكلين عقيقي وكارمن شماس بالتفصيل الشامل والكامِل لتكونُوا على إطلاع دائِم عل برجك لشهر مارس 2018، وسيتمحور الحديث عن برجك في أمور العاطفة والحب والمال والعمل وأيام الحض في خلال هذا الشهر، لتتعرّف على المزيد من الأمور، تابعوا هذا المقال لتتمكنوا من التعرف عل كامل التفاصيل عن توقعات برج الجوزاء لشهر مارس 2018.

    توقعات برج الجوزاء شهر مارس 2018 كارمن شماس

    • سيكُون هذا العام  مهمًا جدًا بالنسبة لمواليد برج الثور، حيث ستحص على الدعم والقوة وسوف يكون هذا العام هو عام الانجازات بالنسبة لك، حيث سيكون شهرًا مميز كثيرًا وفيه بعض الضغوط والتي يُمكن أن تعرضك للخطَر لهذا كُن حذرًا جدًا في العمل أما على المستوى العاطفي فهو شهر سلبي إلى حد ما.
    • مهنيًا : شهر غني بالواجبات والأعمال المتنوّعة: عائلية أو مهنية أو إجتماعية. لكن الضغوط ستشتدّ، ومن المستحسن حماية المصالح من الأخطار والفشل. كما عليّ إعلامك أنّ الضغوط قد تكون بسبب هموم عائلية متزامنة مع تلك المهنية، ويجب تنسيق الواجبات على نحو جيّد ودقيق وتخصيص الوقت الكافي لكلّ شأن. لحسن الحظ سوف تخفّ وطأة هذه الضغوط، وقد يسعفك الحظ. تسكنك طاقة وحيوية كبيرة، وتظهر فرص جيّدة لتعزيز الروابط مع محيطك سواءً أكنت قاصرًا ام راشدًا. ستشهد حياتك الاجتماعية نشاطًا وستفرح لوقوف الكثيرين بجانبك. تقدّم بجرأة ولا تخشَ الامتحان. باستطاعتك التفوّق شرط الابتعاد عن المباهاة بالذات وعن العشوائية. لا تتوقّع انفراجًا او تقدمًا او فرصًا ثمينة هذا الشهر. فشهر آذار (مارس) صعب جدًّا ومتقلّب يدعو الى الحذر الشديد.
    • عاطفيًا : ماذا تنتظر من هذا الشهر سوى الأجواء السلبيّة والصعبة والحظوظ القليلة؟ ستكون الفترة الاولى من الشهر، صعبة وثقيلة تعاكس كل أمانيك ورغباتك. فتنقلب كل المعطيات ضدك فتظهر بدور المذنب والأناني لتحلّ عليك الإنتقادات اللاذعة والكلام الجارح. قد تفقد ورقة مهمّة نتيجة تسرّعك وكلامك الفظّ والطائش، وربما تخسر ثقة احد المقرّبين فيتحفّظ ويبتعد بعض الشيء. تروّ وهدّئ من روعك! حلّل الأمور بعقلانية وتجرّد وكُن صادقًا مع نفسك ومع الآخرين، حتى لو آلمتك الحقيقة.

    توقعات برج الجوزاء شهر مارس 2018 ماغي فرح

    مواليد برج الثور لعام 2018 هم من أكثَر الشخصيات حظًا لهذه السنة من السنوات السابق ويأتي ذلك على الصعيد المادي والعاطفي.

    • تحمل إليك هذه السنة أحداثاً تخرج عن المألوف، زحل ما زال يعاكسك والمشتري صار حليفك منذ 9 أيلول الماضي وهو مستمرّ في دعمك حتى شهر تشرين الأول، تنتهي من معاناة وتصحّح أوضاعك وقد تدير ظهرك للماضي، إنّها سنة لا تخلو من الإضطرابات، لكنّها مؤاتية للبدء بعملٍ جديد أو لمواصلة دراسةٍ أو عمليّة تدريبيّة، تبرع كموجّه أو كقائد وتبدأ عملاً خاصاً بك أو تتبوأ مركزاً إدارياً في فصل الخريف.
    • قد تهمل الماضي، وتدرك الإمكانات الجديدة، فتعدل في نظرتك إلى بعض الأعمال أو العلاقات الشخصية أو المهنية، يجب التحرّك منعًا للوقوع في شباك المؤامرات وتفاديًا لتأزم المشاريع والمخطّطات، تحصل على دعم وتأييد وتنجح في إقناع المعنيين بفكرة أو بمخطط ما، صوتك لامع ويصل إلى آذان الكثيرين فيلقى من قبلهم تجاوبًا وانتباهًا.
      إنه عام تسوده بعض القلاقل، لكنه مناسب لمشاريع حديثة، أو لمتابعة دراسة أو دورة تأهيل. تتخلص من مشكلاتك المالية بثقة بالنفس وتبدي استعدادًا للقتال من أجل مبادئك وقناعاتك وأهدافك، لن تردعك الجهود المطلوبة مهما تكن كبيرة، بل تقود مسيرتك بنجاح وتحول أحلامك إلى حقائق في أواخر العام، إذ تدخل فترة انتقال وتحوّل، وتشرق بجاذبية نادرة.
    • عاطفيا تكون نجوميتك هذا العام كبيرة، وتمارس جاذبية تسمح لك بفتح بعض الأبواب، فتؤدي شخصيتك دورًا في الاستقطاب ونيل التأييد، ويتحدث كوكب زحل وهو في منزل الحب والزواج، أي في برج القوس، عن اختبار تمر به في حياتك العاطفية، إذا كانت علاقتك قوية تستمر وتصمد، وإذا كانت متزعزعة، فأنت في طريقك إلى الفراق أو الطلاق لإنهاء العلاقة.قد تُخرج من حياتك كل من لم يعد مناسبًا أو يغيب عنها أحدهم من تلقاء نفسه، أما في حال كنت وحيدًا، فتتاح لك فرصة إيجاد توأم روحك، إنه عام الانقلابات والتغييرات والقرارات المصيرية والارتباطات والمغامرات العاطفية.

    توقعات برج الجوزاء شهر مارس 2018 جاكلين عقيقي

    جاكلين عقيقي هي من أفضل عُلماء الأبراج والتي ستعرِف حظّك لمواليد برج الثور لشهر مارس 2018 بأدق التفاصيل من خلال متابعة كتاباتها.

    • على الصعيد المهنى لا تكن متسرعًا فى اتخاذ القرارات المتعلقة بالعمل اليوم، ولا تأخذ أبدًا أى قرار مدفوع بعاطفتك ومشاعرك، وافصل تمامًا بين الآراء الشخصية والمعلومات الدقيقة والحقائق، فأنت اليوم أكثر عرضة لتلقى معلومات مغلوطة بهدف دفعك لاتخاذ قرارات خاطئة.
    • على الصعيد العاطفىالطريق إلى الجحيم مفروش بالنوايا الطيبة، فلا تكتفى بصدق مشاعرك ونواياك، وتعتمد عليها فى تحديد موقف الشريك منك فهو بحاجة إلى الكثير من التفسيرات والتوضيحات منك كى لا تفاجأ بأن الفجوة شاسعة بينك وبينه.
    • على الصعيد الصحي تضغط كثيرًا على أعصابك ولا جسدك كذلك، وحاول أن توفر أكبر قدر ممكن من طاقتك فالتفكير يستهلك الكثير من الطاقة لديك، وجهازك العصبى متوتر ومنهك للغاية، واحرص على الحصول على قدر من الاسترخاء.
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ توقعات برج الجوزاء لشهر مارس 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً