توقعات برج السرطان لشهر ديسمبر 2016

توقعات برج السرطان لشهر ديسمبر 2016

جوجل بلس

محتويات

    توقعات برج السرطان لشهر ديسمبر 2016 تُملي علينا الكثِير من الخُطط والحوادث التي مِن المُمكن أن تحصُل في هذا الشهر، وهو شهر ديسمبر والذي يُحاك الأمر له ولِما فيه من شَغفِِ كَبير قادر عَلى جعل صياغَة توقعات كُل من الفلكية جاكلين عقيقي التي تَنهمر اهتماماتها بهذا الشّهر بالذات مع برج السرطان الذي يَحمل الكثير من المُفاجآت على حدِ وصفِها، لنَجد أنَّ الفلكية ماغي فرح تَتعاطف مع برج السرطان في ديسمبر أكثر من أي شَيء آخر، وهو ما ترجَمته العبارات المذكُورة من قبلها في هذا الصدد، وما توقعات برج السرطان لشهر ديسمبر إلا شكل من أشكال التوقع الواسعة في الإنتشار والكبيرة في الإهتمَام.

    مجمل توقعات برج السرطان لشهر ديسمبر 2016

    ليكُون في حسبان الأفراد أنَّ ما يتناقله الكثير من الفلكيين هو بالأساس عُنصر قائم بذاته من الإهتمام الذي يهتمّ بِه العديد والعديد من الأفراد، ليكون على تواصل واضح وشامل الأركَان مع توقعات برج السرطان لشهر ديسمبر.

    توقعات برج السرطان لشهر ديسمبر 2016 كارمن شماس

    للفلكية كارمن شماس الكثير من الحَيويّة في التنبؤ، حيثُ خبرةَ السنين الطَويلة نجدُها حاضرَة ومَاثلة بشغفِِ كَبير، ومُحمّلة بالكثير من الدقة، ومن المسؤولية في ذلك كما يبرز هنا:

    ماديََا:
    قد تشعُر بالضيق لأنَّك وضعت آمالا كثيرة على تنفيذ مشروع سوف يدرّ عَليك ربحََا ماديََا جيدََا، ولكنك تكتشِف في بداية الشهر أنَّه حُلمٌ من الصعب تحقيقه، كُن متفائلا لأنك سوف تحصل على دعم مادّي من أحد الأصدقاء يُساعدك في إنجازه بَعد فترة من الزمن، و رقم الحظ : 2.

    مهنيََا : تزول الغُيوم التي حَجبت عنك رؤية الواقع، وتسطَع أشعة الشمس لتُنير درب العمل المُثمر؛ ولتوضح طريق النجاح، ولكن احذَر في مُنتصف الشهر عدوك مرّة واحذر صديقك ألف مرّة لأنَّهما سوف يَستغلّا مَكامِن ضَعفِك في مُحاولة لتحقيق مصالحهما المادية والمعنوية، و اليوم الأفضل :الاثنين.

    عاطفيََا:
    “العازب” إذا كُنت من مواليد العشرية الأولى (من 22يونيو إلى 1 يوليو ) سوف تعيش وهم الحب الخالد وتنسى أنَّ الإنسان يتغيّر في كُل لحظة وأنَّ الحبيب من النوع المُتقلّب، أمّا إذا كُنت من مواليد العشرية الثانية (من2 ــ 11 يوليو) ابتعد عن الأوهام وعُد للواقع ولا تترك عَواطفك تتحكّم بمسير حياتك فالحبيب غير واضح ولا يناسبك وأنت تحتاج لمن يعرف قيمتك ، بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 22 يوليو ) فسوف تكون أمام لقاء عملي يتحول إلى عاطفي يسعدك ويغير نظرتك للحب ويجعلك متفائلا . المتزوج: مبادرة طيبة وغير تقليدية من الشريك تدخل التجدد إلى علاقتكما وتجعل حياتكما أكثر إثارة وهو يحتاج إلي صفحك وحنانك فلا تقسو عليه وسامحه على الخطأ الذي ارتكبه دون قصد.

    توقعات برج السرطان لشهر ديسمبر 2016 ماغي فرح

    المحطة الثانية من التوقعات ها هنا كانت مع الفلكية ماغي فرح التي أبرزت الكثير والكثير من الأفكار ومن التنبؤات التي ربما تحدث في ديسمبر حيث تسير الأمور على أفضل ما يرام وسوف تكتشف لديك هذا الشهر مواهب كثيرة وقدرات هائلة تدفعك للتطلّع الى المزيد من الأهداف، وبالتالي الى المزيد من العطاء. تتحرّر بسهولة من العوائق فتبدو لك بسيطة وغير مهمّة على الإطلاق وقد تصادف هذا الشهر فرصًا جيّدة واشخاصاً يهتمّون لأمرك ويعرضون عليك افكاراً مغرية. حاذر الوقوع في الفخ، فكّر جيًدا قبل الإقدام على اتخاذ اية خطوة مصيرية، ولا تستعجل امرك.ان تأثير الفلك ايجابيّ جداً فلقد اختفت كلياً سلبيات المرّيخ وأصبحت الأفكار واضحة تنال الإعجاب والتقدير.
    عاطفياً:
    تنعم هذا الشهر بفترة جميلة ودافئة تكثر خلالها المفاجآت والتطوّرات السّارة. هنالك لقاءات عذبة وأفراح ودعوات اجتماعية تنعش الروابط وتقرّب المسافة بين الطرفين. يجلب هذا الشهر ارتياحاً ولا بدّ أن ينعكس الأمر ايجاباً على سير الأمور ومجرى الأحاديث والنقاش. أعتبر الجوّ صافياً ومناسباً لتذليل العقبات لكن يجب التحرّك فوراً اغتناماً منك للتأثيرات الايجابية المسيطرة. هذا لا يعني ان الشهر سيكون خالياً كلياً من التجاذبات لكن الأمر لن يتعدّآ كونه عابراً.

    أمّا العازب فهو بأمان هذا الشهر أي باستطاعته خوض التجارِب، والخروج للقاء الناس.

    قد يحمِل له القدر نصيباًَ إذا كان من سُعداء الحظ!
    الأيام الأكثر حظاً:3و4و11و12و13و21و22و30
    الأيام الأقل حظاً:9و10و16و17و23و24و25و30

    توقعات برج السرطان لشهر ديسمبر 2016 جاكلين عقيقي

    إلى جاكلين عقيقي ومع توقعات برج السرطان لشهر ديسمبر 2016 نصل، حيثُ وعلى التوازي من توقعات الابراج 2018 نراها تتفحّص برج السرطان للشهر المُقبِل بكل حيثيّة

    ماديََا:
    أفضل أيام الشهر (4 و12 و 16 و24 )، تتجاوز هذا الشهر بعض الظروف المادية السلبية، والأمور المالية المعقدة بفضل ذكائك وقوة إرادتك وتستطيع قلب الموازين لمصلحتك، وقد تجد أمامك في منتصف الشهر صفقة مغرية وأرباحها كبيرة، ادرسها بمساعدة الخبراء فربما يكون فيها الخير لك، أو ربما تجد أن وراءها عملية نصب واحتيال فالحذر الشديد مطلوب في هذه الفترة كي تضع قدماك على الطريق الصحيح متحديََا كل من يقف بطريقك، رقم الحظ : 2.

    مهنيََا:
    تميل هذا الشهر إلى الهدوء والتفكير المَنطقي والجدّي، وتبدأ المشاكل التي تراكمت عبر الفترة الماضية بالزوال تدريجيََا، وتقُوم بالإنتاج المُثمر في المجال العملي والمهني، وتحقق نجاحََا مهنيََا أكبر، ومَرتبة أعلى وتحصد الخير والنجاح لما زرعت من أعمال حسنة وتضع منهجََا لتزرع للمستقبل، ولكن احذر من الطيبة الزائدة في عملك، وربما تواجهك بعض الصعوبات في عملك في الأسبوع الأخير من الشهر، و لكنك ستجتازها بنجاح و بأقل جهد ممكن إذا استخدمت ذكائك وقدراتك المهنية والفكرية، اليوم الأفضل :الاثنين.

    عاطفيََا:
    “العازب”: إذا كُنت من مواليد العشرية الأولى (من 22يونيو إلى 1 يوليو ) رُبّما تأسف في بداية الشهر على حب حَاولت أن تُعطي فيه كُل ما تملك من أحاسيس ومشاعر لم يُقدّرها الحبيب، لا تندم على الحب الضائع، وتوقع في منتصف الشهر حب جديد يدخل إلى قلبك وينسيك الحب الأول، أما إذا كنت من مواليد العشرية الثانية (من2 ــ 11 يوليو) سوف تنساق وراء عواطفك دون تفكير، وتضرب عرض الحائط بكل الأعراف والعادات التي ترفضها وتتحدى كل شيء من أجل حبك وسوف تنتصر رغم كل الصعوبات، بينما إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة ( من 12 ــ 22 يوليو ) سوف تعيش في بداية الشهر الأحلام البعيدة عن الواقع ولا تعرف ماذا تريد ؟ويفتح أمامك باب العشق والحياة الرومانسية، في الأسبوع الثاني من الشهر وتطلق العنان لمشاعرك وتختلط أحاسيسك بين الحزن والفرح، وتجد من يشاركك في عواطفك وتدخل عالم الحب.

    المُتزوج: تَصمد في بداية الشهر أمام مغريات حبيب قديم دُون أنْ تَقع بالخطيئة، وتكون مرتاح الضمير، ولكنك تجد صُعوبة في الالتزام والإخلاص للشريك وتبحَث عن الحرية وتراوغ للوصول إلى أهدافك في حياة عاطفية مُتغيرة، ولكِن ذكاء الشريك يبعث فيك أحاسيس ومشاعر كانت نائمة ويجعلك تعيش الانسجام العاطفي والفكري والتوافق العاطفي والروحي معه مما يؤسس لبناء أسرة ناجحة في أجواء من الحب والتفاهم.

    عَلى ذات النّسق من مواضيع الأبراج، وفي النهاية نُشير بأننا بَريئين من كل هَذه التوقعات، حيث الشريعة الإسلامية تُحرم ذلك وترى فيه تعدي واضِح على علم الغيب.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ توقعات برج السرطان لشهر ديسمبر 2016:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً