ماهي جنسية الشخص الذي حاول حرق الكعبة

ماهي جنسية الشخص الذي حاول حرق الكعبة

جوجل بلس

محتويات

    تداول بعض نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقطع فيديو للحظة مُحاولة شخص سكب البنزين على الكعبة المشرفة، ويُذكر أن قوات الأمن المتواجة في الحرم وبعض من المُعتمرين ألقت القَبض على هذا الشخص، وأكّد خادم الحرمين الشريفين أن أي اعتداء على الكعبة المشرفة اعتداء على الدين الإسلامي بأكملة.

    وأشارت مصادر إعلامية إلي أن جنسية الشخص الذي حاول حرق الكعبة “إيرانية”، مِمّا سيأدي الي زيادة حدة التوتر بين المملكة العربية السعودية والجمهورية الايرانية، يأتي ذالك في إطار النزاعات السياسية القائمة بين إيران والسعودية، فإنّ إيران تسعى إلي زعزعة الأمن في المملكة العربية السعودية في الآونة الأخيرة.

    جنسية الشخص الذي حاول حرق الكعبة

    قال مصدرٌ خاص بأمن الحرم المكي الشريف أنّه قَبل عِدة سَاعات ألقت قوات الأمن على رجل إيراني الجنسية حاول سَكب البنزين على الكعبة المشرفة وبحوزته ولاعة، وباشر في حرق الكعبة إلّا أنّ بعض المعتمرين المتواجدين في الحرم انقضوا علية ومنعوه، وتقدمت قُوّة من الأمن بعد استغاثة المعتمرين بقوات الأمن، فتوجّه الأمن بعد ذلك إلي المكان وقام أفراد الأمن بإلقاء القبض عليه على الفور، وتَمّ نَقل الإرهابي الي مركز الشرطة لإجراء التحقيق معه.

    وأظهر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي رجال أمن الحرم وبعض المعتمرين والمصلين، وهُم ملتفّين حول شخص كان يقف بجوار الكعبة المشرفة بحوزته بنزين وولاعة مُحاولًا سكب البنزين على غطاء الكعبة الشرفة بهدف إشعال النيران بها، وذكرت مصادر أمنية بالحرم أن هذا الشخص ربُمّا يكون مُختلّ عقليًا، ولكن قام رجال الأمن بإلقاء القبض علية وإقتادته لمركز الأمن بجوار الحرم، وذكرت المصادر أيضًا بأنّ جنسية هذا الشخص إيرانية.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ ماهي جنسية الشخص الذي حاول حرق الكعبة:

    تعليقات الزوار

    • توفيق ام الطبول 1:51 م

      دعاء سيدنا ابراهيم الخليل على البيت اللهم ص وسلم وبارك على سيدنا ابراهيم 

    • سعد طراد 11:48 ص

      للهم انصر الاسلام والمسلمين وحفظ هذا البيت الشريف

    • حسبي الله ونعم الوكيل فيه ....شلت يداه .... 1:10 م

      حسبي الله ونعم الوكيل فيه …شلت يداه  …

    • حياتي كلها لله 6:38 ص

      هذا مدسوس من امريكا لإشعال نار الفتن بين السعوديه و ايران 

    • حياتي كلها لله 6:38 ص

      هذآ مدسوس من امريكا لإشعال نار الفتن بين السعوديه و ايران ليوترو العلاقات أكثر فااكثر

    • جابر على خليفة 10:47 م

      يارب انتقم من كل من يحاول تدمير الاسلام والمسلمين

    • جابر على خليفة 10:46 م

      يارب انتقم من كل مما يحاول تدمير الاسلام والمسلمين

    • ابتسام محمد 2:16 م

      اليوم تجمدت حواسي بعد سماع خبر حرق الكعبه وتمنيت ان اكون في الحرف حتي احرق يديه وربنا يحمي بيت الله…وللكعبه رب يحميها ….

    اترك تعليقاً