افضل دعاء لاخواننا في سوريا

افضل دعاء لاخواننا في سوريا

جوجل بلس

محتويات

    وسَط الحرب والمُعاناة والدّمار والقتل الّذي يمُرّ بِه اهلنا واخوتنا في سوريّا ليْس بيدُنا الى ان ندعو بافضل دعاء لاخواننا في سوريا وفي البلاد العربية التي فيها الدماء والقتل والدمار والقهر والحرب وليس بيدنا إلا أنْ نرفَع أكفّنا إلى الله عَز وجل ونَدعوه أن يَفرج كربة أهلنا وإخوتنا فِي سوريا والعراق ومصر وكل بلاد المسلمين وندعو الله أن ينجيهم من ظلم المستَبّدين والقَهر وَالمَوت والدّمار وسنُركّز على بعض الادعية المهمّة والتي فيها تذرع وخضوع وتذلّل لله عز وجل من أجل أنْ نطلب مِن رب العالمين انْ يرحمهم ويغفر لهم ويَفك كُربتهم وَيدمر الظالمين والمستبدين في بلاد الاسلام والمسلمين فما هو افضل دعاء لاخواننا في سوريا .

    أدعية لإخواننا في سوريا

    • اللهمّ انصر شباب سوريا، وارفع عنهم الظّلم والطّغيان، اللهمّ ارحم موتاهم وتقبّلهم شهداءً، اللهمّ اشف جرحاهم، اللهم اربط على قلوب من فقدوا آباهم وأبناءهم وكلّ عزيزٍ لديهم، رحماك يا ربّ بشعبٍ هبّ لنصرة الدّين، ورفع الظّلم والطّغيان.
    • اللهمّ انصر إخوتنا في سوريا، اللهمّ ولّي على بلاد المسلمين الأخيار، وادحر زمرة الأشرار، يا قويّ يا عزيز يا غفّار، وصلّ اللهمّ وسلّم على نبيّنا محمّد  افضل دعاء لاخواننا في سوريا  .
    • اللهمّ صلّ على سيّدنا محمّد وعلى آله وصحبه أجمعين، اللهمّ يا حيّ يا قيّوم برحمتك نستغيث، ارحم إخواننا وأهلنا في سوريا، اللهمّ فكّ همّهم ويسّر أمرهم، اللهمّ انصرهم على من ظلمهم، اللهمّ اكشف عنهم البلاء، واجعل لهم مخرجاً، اللهمّ أطعم جائعهم، وأمّن خائفهم، اللهمّ تقبّل موتاهم في الشهداء الأبرار، اللهمّ ألهم أهلهم الصّبر والسّلوانافضل دعاء لاخواننا في سوريا  .
    • اللهمّ ارحمهم برحمتك يا من وسعت رحمته كلّ شيء، اللهمّ عليك بالطّغاة الظلمة، اللهمّ زلزل عروشهم من تحت أقدامهم، اللهمّ خذهم أخذ عزيزٍ مقتدر، اللهمّ انتقم منهم وأرنا فيهم يوماً كمن سبقهم، اللهمّ نصرك الّذي وعدت، اللهمّ نصرك الّذي وعدت، اللهمّ هذا دعاؤنا فلا تردّنا خائبين، اللهمّ آمين آمين آمين افضل دعاء لاخواننا في سوريا  .
    • اللهمّ منزّل الكتاب وهازم الأحزاب اهزم الكفر وأهله والظلم وأعوانه، اللهمّ انصر إخواننا في سوريا، اللهمّ ياقويّ يا عزيز أشف صدور قومٍ مؤمنين، اللهمّ يا قويّ ياعزيز مزّق الكفّار وأرنا فيهم عجائب قدرتك، اللهمّ أفشل مخطّطاتهم، اللهمّ أسقط طائراتهم واقتل جنودهم ودمّر دبّاباتهم واجعلهم غنيمةً للمسلمين، اللهمّ اجعلهم عبرةً وآيةً، اللهمّ لا تمكّنهم من إخواننا يا ذا الجلال والإكرام، اللهمّ ارحم الأطفال والشّيوخ والثّائرين لنصرة الحقّ وقمع الباطل افضل دعاء لاخواننا في سوريا   .
    • اللهمّ يا من نصرت محمّداً صلّى الله عليه وسلّم يوم الفرقان يوم التقى الجمعان، هَبْ لإخواننا في سوريا مدداً وقوّةً ونصراً من عندك عاجلاً غير آجل، وأفرغ عليهم صبراً، وثبّت أقدامهم وانصرهم على القوم الكافرين، اللهمّ اشف صدورنا، اللهمّ اشف صدورنا، اللهمّ اشف صدورنا، اللهمّ انصر المظلومين المقهورين.
    • اللهمّ إنّا نسألك بحقّ ربوبيّتك الّتي خضعت لها الأشياء، وألوهيّتك الّتي سجدت لها الجباه، وأسمائك وصفاتك الّتي دُعيتَ بها فأجبتَ أن تنصر إخواننا في سوريا نصراً تقرّ به عيون المؤمنين، وتذلّ به جباه الكافرين، يا ربّنا ويا مولانا يا ربّ العالمين.
    • اللهمّ يا قويّ يا جبّار يا متين يا متعال، يا من ينصر من نصره ويذلّ من خالف أمره، يا حيّ يا قيّوم يا ربّ الأرض والسّماء وربّ ما بينهما وما عليهما، يا سميع يا بصير نسألك في هذا اليوم وفي هذه الساعة أن تحفظ دماء إخواننا في سوريا.
    • اللهم أسعدنا بنصرهم، واحفظ اللهمّ أرضهم وأعراضهم ونسائهم وأطفالهم وأموالهم وشيوخهم، اللهمّ سدّد رأيهم وأجبر كسرهم، اللهمّ أذهب الخوف عنهم وثبّت أقدامهم واحقن دمائهم واشف مريضهم، اللهمّ إنّهم ضعاف فقوّهم، وفقراء فأغنهم، اللهمّ أعنهم وأنت خير معين وخير من ينتقم من الظّالمين افضل دعاء لاخواننا في سوريا   .
    • اللهمّ إنّهم بحاجةٍ لفضلك وجودك فأنزل عليهم يا ربّ نصرك، وأرسل جنوداً من عندك تثبّت بهم أقدام إخواننا كما أرسلتها مع نبيّنا محمّد صلّى الله عليه وسلّم، يا ربِّ مالهم غيرك يدعونه، ولا ناصر غيرك ينتصرون به، اللهمّ فانصرهم، اللهمّ وأعطهم ما سألوك، اللهمّ فلا تردّ دعاءنا ولا دعاءهم أنت وليّنا ومولاهم.
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ افضل دعاء لاخواننا في سوريا:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً