رمزيات كويتيه 2018 أحمل صور رمزيات عن الكويت

رمزيات كويتيه 2018 أحمل صور رمزيات عن الكويت

جوجل بلس

محتويات

    أروع وأجمل رمزيات عن الكويت للاحتفال بالعيد الوطني الكويتي الذي يشهدُه الشعب الكويتي اليوم في الذكرى 26 لتحرير الكويت واستقلاله، فهذا اليوم من كُل عَام 25/فبراير يُعتبر عيد بالنسبة للكويتيين، فإنّ شهر فبراير يُعرف بأنّه موسم الاحتفال بالاعياد الوطنية الكويتية، ويُعتبر من أجمل الأشهر التي فيها احتفالات وإجازات في القطاعات الحكومية والخاصة.

    ينتظر الكثير هذا اليوم من أجل الاحتفال بالعيد الوطني الكويتي، وإرسال وتبادل التهاني والتبريكات عبر مواقع التواصل الإجتماعي أو عبر الرسائل، لهذا في مَقالنا سنضع بين ايديكم أجمل رمزيات عن الكويت لإرسالها وتبادلها على مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن الحب الذي يكمن في داخلنا للكويت.

    العيد الوطني الكويتي

    الخامِس والعشرين من شَهر فبراير من كُل عام يُعتبر عطلة رسمية للاحتفال بذكرى استقلال الكويت عن المملكة المتحدة، حيثُ استقلّت الكويت في 19 يونيو 1961 بعهد الشيخ عبد الله السالم الصباح، فكان أوّل احتفال بعيد الاستقلال اقيم في 19 يونيو 1962، وهي المرة الوحيد التي اقيم فيها احتفال بالاستقلال بهذا التاريخ، وفي عام 1963 تم ترحيل عيد الاستقلال (نظرًا للحر الشديد في هذه الفترة)، وتم دمجه تاريخ عيد جلوس الأمير عبدالله السالم الصباح والذي يصادف يوم 25 فبراير من كل عام بداية من عام 1963. ومنذ ذلك الحين والكويت تحتفل في عيد استقلالها في هذا التاريخ، وهذا اليوم يعتبر من اجمل الايام ويتم الاحتفال به كالعيد من كل عام في جميع انحاء الكويت.

    رمزيات العيد الوطني الكويتي

    تشكِيلة مختارة من رمزيات العيد الوطني الكويتي ليتمّ تبادُلها على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وواتس اب وغيرها للتعبير عن حبنا واحترامنا لدولة الكويت.

    هذه الرمزيات المختارة تُعدّ من أجمل رمزيات الكويت 2018 المُتميّزة والتي تَمّ تصميمها خصيصًا للعيد الوطني الكويتي في ذكراه ال26.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ رمزيات كويتيه 2018 أحمل صور رمزيات عن الكويت:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً