سبب سجن سعد البريك

سبب سجن سعد البريك

جوجل بلس

محتويات

    سبب سجن سعد البريك الذي لم يُعرف حتى الآن إلى أنّ التفاصيل تبقى طي الكتمان إلى أن موقعنا تمكن من معرفة بعض الأسباب التي أدّت إلى سعد البريك، ويُعتبر سعد البريك داعية إسلامي وله العَديد من الأنشطَة الإسلامية من ندَوات ومحاضرات ودروس في العَديد من جوانب الدّين الإسلامي الحنيف، إلى أنّ السلطات السعودية أجرَت القبض عليه والتحقِيق معه، وسنتعرّف على تفاصيل أكثر من خلال متابعة قرائتكم لسبب سجن سعد البريك الذي تَمّ إعتقاله لأسباب مجهولة وغير مؤكّدة إلى حد الآن.

    سبب اعتقال سعد البريك

    أفادَت التحقيقات إلى أنّه تَمّ إبلاغ الشيخ سعد البريك عن طريق إتصال هاتفي قامت به المَباحث السعودية مُبلّغة فيه الشيخ سعد البرك لضرورة الحضور أمام المَباحث لسؤاله عن أمور هامّة إلى أنّه طلب منهُم تأجيل هذا الإمتثال أمَام المباحث لأنّه في طريقه لقضاء مشوار ضروري، إلى أن المَباحث أكّدت عليه أن يُنهي كل إلتزاماته ويمتثل على الفور لطلب المباحث لتلافي قيام المباحث بإجرائات أكثر حسمًا.

    وتم إمتثال الشيخ سعد البريك أمام المباحث والتحقيق معه بتُهمة لم يفصح عنها أي من الشيخ أو من المباحث.

    وتَضاربت الأقوال في مواقع التواصل الإجتماعي بين مناصرين ومعارضين لعملية الإعتقال التي تعرض لها الشيخ سعد البريك في وقت لاحق.

    وأفاد بعضهم بأنّ سبب الإعتقال يرجع إلى تغريدة غرد بِها الشيخ سعد البريك على حسابه الخاص تنتقد أعمال وزارة الساعادة بانتقاداتٍ لاذعة، والذي أنكر الشيخ معرفته عن هذه التغريدة، حيث أنه لا يدير هذا الحساب على الإطلاق.

    وأُرجّح بعضهم أن سبب الإعتقال له خلفية إرهابيّة، حيثُ أنّ الشيخ يدعم جماعات متشددة أتهمة بالإرهاب، ولم يتمّ الإفراج عن الشيخ سعد البريك إلى الآن، حيث تبقى أساب إعتقاله وسجنه طي الطتمان لاسباب مجهولة.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ سبب سجن سعد البريك:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً