سموحة يستضيف طلائع الجيش في مباراة تحسين المراكز

سموحة يستضيف طلائع الجيش في مباراة تحسين المراكز

جوجل بلس

محتويات

    يستضيف سموحة المتراجع نظيره طلائع الجيش اليوم الإثنين في الساعة السابعة مساءاً، ضمن لقاءات الأسبوع الثالث والثلاثين من الدوري المصري الممتاز، على استاد ملعب برج العرب في الاسكندرية،

    ومن جانبه يسعى فريق سموحة بتحقيق الإنتصار والفوز على ضيفه طلائع الجيش في لقاء اليوم ومواصلة المنافسة على المركز الرابع المؤهل لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية المووسم القادم.

    وفي ذات السياق عقد المدير الفني المصري لفريق سموحة مؤمن سليمان، جلسة مع لاعبيه عقب التعادل أمام فريق زيسكو في بطولة الكونفدرالية، وطالبهم خلالها بالتركيز في مباراة طلائع الجيش لمواصلة مشوارهم في المنافسة على المراكز الأربعة في دول الترتيب .

    وعلى الجانب الأخر يدخل فريق طلائع الجيش مباراة سموحة اليوم متطلعاً إلى تحقيق الفوز والعودة مجددا إلى نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق منذ الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري .

    يدخل سموحة المباراة وهو يتواجد في المركز الخامس برصيد 54 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الرابع المصري، بينما يحتل طلائع الجيش المركز الـ10 برصيد 42 نقطة.

    هذا ولم يتبقى سوى جولتين على إنتهاء مسابقة الدوري هذا العام، التي يتصدرها الأهلي برصيد 80 نقطة، في حين يشتد الصراع بين فرق الوسط التي تسعى في الحصول على مركز مؤهل للبطولات الخارجية الموسم المقبل .

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ سموحة يستضيف طلائع الجيش في مباراة تحسين المراكز:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً