صور فرح كندة علوش وعمرو يوسف

صور فرح كندة علوش وعمرو يوسف

جوجل بلس

محتويات

    أجمل صور فرح كندة علوش وعمرو يوسف، فبعد عقد القِران بَين الفنان المصري عمرو يوسف والسوريّة كندة علوش بسرية كاملة، قد ضجت مَواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وانستغرام وتويتر بصور العروسين عمرو وكندة، بَعد أن قام بَعض الفنانين المصرين بالنشر عبر صفحاتهم على المواقع بالمباركة للعروسين، و الآن نَنشُر جديد صور فرح كندة علوش وعمرو يوسف، كما ننشر صور تهنئة النجوم للعروسين على صفحاتهم.

    فقد تمّ عَقد قِران الزوجين عمرو يوسف و كندة علوش بشكلِِ سرّي؛ نظرََا لأنّ الفنّانة كندة تحمل الجنسية السورية، وقد انهالت التهاني على العروسين من الزملاء الفنانين المصريين والسوريين، وقد قَام الفنان المصري الكوميدي أحمد حلمي بالمباركة لهم عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

    هَذا وقد نشر الفنان عمرو يوسف على صفحته على موقع انستغرام صورة تَجمعُه مع الفنانة السورية كندة علوش، وعلّق قائلََا : كُل أهلي وأصحابي وحَبايبي فَرحتكم بِينا زادت من فرحتي ألف مرة، ومحبتكم واصلة لنا ومفرحَانا فوق ما تتخيلوا، وأضاف أيضا: “شكرََا شكرََا شكرََا لكُم على محبتكم ودعمكم اللا منتهي.. شكراً لكل صديق بارك ولكل واحد وواحدة من الجُمهور فرحلنا من قلبه، يا ريت لو أقدر أشكركم واحد واحد بالاسم، شكرََا لكُل الصفحات اللي بتحبنا وبتدعمنا من قلبها سواء على فيسبوك أو إنستغرام”.

    وتابع أيضا على صفحته الشكر للصحفي المُحترم الذي ابتعد عن الشائعات وتحرّى الدقة في كلامه، وأكد على انتشار عدد كبير من الشائعات التي تكلّمت عليه بشكل خاطئ، وأنه التزم الصمت حتى يُعلن الزواج، وقال في منشوره على انستقرام : “أخيراً شكراً لكُل صحفي مُحترم ابتعد عن الشائعات وتحرّى الدقة في كلامه، أصل فيه شائعات كتير اتقالت غَلط بس انتوا عارفينّي مبردّش عليهم بس عموماً سيبكم أنتم فرحتي بفرحتكم فوق الخيال”، واختتم قائلًا: “ادعوا لنا وقولوا اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير”.

     

    صور عمرو يوسف وكندة علوشصور عمرو يوسف وكندة علوشصور عمرو يوسف وكندة علوشصور عمرو يوسف وكندة علوش  صور عمرو يوسف وكندة علوش  صور عمرو يوسف وكندة علوش  صور عمرو يوسف وكندة علوش صور عمرو يوسف وكندة علوش

     

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ صور فرح كندة علوش وعمرو يوسف:

    تعليقات الزوار

    • محمد عبده 3:07 م

      ربنان ميحرمكم من بعد

    اترك تعليقاً