طريقة للتخلص من شعر الجسم

طريقة للتخلص من شعر الجسم

جوجل بلس

محتويات

    سِلسلة مَنَ الطّرق وثمّة طريقة للتخلص من شعر الجسم واضحَة يتم إستخدامها من أجل ذَات الهدف حيث الحلاوة والعقيدة عوضاََ عن الحلاقة الآلية بماكنة الحلاقة أو بإستخدام الشفرة هي الأدوات المُستخدمة في إزالة الشعر وهن الطرق الأكثر قوة وتأشير في جعل ما يدنوا وما يربوا عَلى الجمال من الطُرق ماثل، وأكثر طريقة للتخلص من شعر الجسم جذابة وآمنة هي تِلك الطريقة التِي تَجعل مِن الجلد ناعم الملمس وخالي وفارغ الشّعر بلا أي أثر سواء أكان ذلك الأثر من إحمرار أَو من نتوئات او حبوب بارِزة أو ما شابه من التغيرات السلبية الظاهرة للعيان والواضحة في كل خضم.

    مقدمة عن طريقة للتخلص من شعر الجسم:

    هناك أَكثر من طريقة للتخلص من شعر الجسم ولكن مَا السبب وراء إستخدام هذه الطرق؟ حيث يُسبب وجود الشعر الزائد الإحراج للفتيات وتُسبب لهن إزالة الشعر بالخوف الألم، وللتخلص من هذا الشعر فإنّها تلجأ إلى استخدام العديد من الطرق التي قد تلحق الضرر بها مع الاستمرار في استخدامها، في حين أنه يوجد العديد من الطرق الطبيعيّة التي تستطيع استخدامها حتى تضمن الحصول على نتائج إيجابية، وسريعة، وذات ألم أقل.

    طرق التخلص من الشعر الزائد

    على خُصوصية توافر أكثر من طريقة للتخلص من شعر الجسم نجد ان سلسلة دنيا تفصل كل طَريقة على حدا كما التالي:

    • خلطة الليمون مع حبيبات السكر: ضعي ملعقتين من السكر في كوب من الماء مع بعض النقاط من عصير الليمون، وضعيها على الأماكن المراد إزالة الشعر منها بعد أن يتمّ خلطها جيداً بشكل دائري في اتجاه نمو الشعر، ثمّ اتركيها لمدّة ربع ساعة إلى أن يتمّ غسلها بالماء البارد.
    • خلطة الليمون مع العسل: اخلطي نقاطاً قليلة من عصير الليمون مع كمية صغيرة من العسل، وضعي الخلطة بعد أن تقومي بمزجها جيداً على منطقة الشعر باستخدام قطعة من القطن لتساعدك في الوصول إلى جميع مسامات البشرة، ثمّ اتركي هذه الخلطة لمدّة ربع ساعة، واشطفيها بعد أن تجفّف بالماء البارد ضمن طريقة للتخلص من شعر الجسم.
    • ماسك الليمون: ضعي 10 ملليترات من عصير الليمون في كأس من الماء المضاف إليه 30 غراماً من الطحين، ثمّ اخلطيهن لتصبح المكوّنات على شكل عجينة رطبة يمكن وضعها على بشرته لإزالة الشعر عنها.
    • خلطة الكركم: اخلطي ملعقة من الكركم مع مقدار ملعقتين من الدقيق، وكمية قليلة من اللبن الرايب، ثمّ ضعي الخلطة على مكان ظهور الشعر، واتركيها لمدة ربع ساعة إلى أن تجفّ، ثمّ افركيها واغسليها بالماء.
    • منقوع الترمس: استخدمي هذه الخلطة بعد أن تقومي بتنظيف الشعر بأحد طرق التنظيف كالحلاوة، وذلك بعد أن يتم نقع كمية من الترمس المر في كوب من الماء لمدة سبع ساعات، ثمّ ضعيها على المكان الذي يحتوي على الشعر حتى تعمل على إيقاف نموّ الشعر بعد أن يتم استخدامها لبعض الأسابيع مع طريقة للتخلص من شعر الجسم.
    • خلطة الزنجبيل الأخضر: استخدميها بعد إزالة الشعر بالحلاوة عن طريق فرك قطعة من الزنجبيل في المكان الذي تمّ تنظيفه، ثمّ اغسليها بعد مرور ساعتين من وضعها، واستمرّي في استخدام هذه الخلطة إلى يُصبح نمو الشعر بطيئاً ولا يعود للظهور أبداً.
    • قناع البيض: امزجي كمية قليلة من السكر مع بياض بيضة، وكمية أقلّ من الطحين، ثمّ اعملي على وضع هذه الخلطة بعد أن تمّ مزجها جيداً على أماكن ظهور الشعر إلى أن تصبح جافة فقومي بغسلها بالماء البارد.
    • خلطة البابايا: ضعي ثلاثة ملاعق من البابايا مع ملعقة من مطحون الكركم، وامزجيهن جيداً إلى أن تصبح المكونات على شكل عجينة متماسكة، ثم ضعيها على مكان ظهور الشعر لمدة ربع ساعة، وبعدها اغسليها بالماء الفاتر.
    • خلطة الكافور: اخلطي ملعقة من مسحوق الكافور مع القليل من قطرات زيت اللوز، وملعقة من مطحون الفلفل، ثم ضعي هذه الوصفة على قدميك لتتخلصي من الشعر الزائد، واستمري في استعمال هذه الخلطة إلى أن يزول كل أثر للشعر الزائد بشمول طريقة للتخلص من شعر الجسم.
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ طريقة للتخلص من شعر الجسم:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً