طريقه عمل الزلابيه الشهيه

طريقه عمل الزلابيه الشهيه

جوجل بلس

محتويات

    قدمى لعائلتك و أصدقائك أشهى و أطيب أنواع الحلويات الشهيه واللذيذه وباسهل الطرق واقل التكاليف ايضا وبنظافه واضمن من شراءها من خارج المنزل ومن المكونات التي توجد ومتوفره في اي منزل دون عناء شراءها بالتكالف من خارج المنزل .

    تابعونا عبر موقع شامل المميز واقسامه المتنوعه والمتعدده سنضع بين ايديكم طريقه عمل الزلابيه بطريقه سهله ومبسطه جدا وفي متناول الجميع وتستطيع اي طاهيه وربه منزل تحضيرها بسهوله تامه فكونوا بالقرب وطريقه عمل الزلابيه الشهيه من خلال المقاله التاليه المتواضعه ادناه .

    مكونات القطر:

    3أكواب سكر- 1/2 1كوب ماء- 1/2حبة ليمون، معصورة

    مكونات الزﻻبية:

    2كوب دقيق- 1/4ملعقة صغيرة ملح- 1/4ملعقة صغيرة قرفة- بشر 11حبة ليمون- 1ملعقة كبيرة خميرة فورية جافة- 1/3 1كوب ماء دافئ- زيت نباتي، للقلي.
    ﻹعداد القطر: يوضع السكر والماء وعصير الليمون في قدر متوسط الحجم، ويترك على النار لمدة 5دقائق، ثم يترك ليبرد.
    ﻹعداد الزﻻبية: يخلط الدقيق مع الملح والقرفة وبشر الليمون والخميرة في الخﻻط الكهربائي. يضاف ويقلب الماء بالتدريج مع الخفق بشدة حتى يصبح خليط أملس ومرن لمدة 10دقائق تقريبا. يغطى بنايلون للتغليف ويترك ليختمر في مكان دافئ حتى يتضاعف حجمه. يخفق مرة أخرى، ويغطى ويترك ليختمر ثانية. على دفعات، يغرف ملء ملعقة صغيرة من العجين بواسطة ملعقة مغطاة بالزيت ويوضع في الزيت الساخن. يقلى العجين مع التقليب من حين ﻵخر حتى ينتفخ ويقرمش ويكتسب اللون الذهبي. يرفع من النار وتوضع الزﻻبية في القطر البارد لثوان قليلة حتى يتشرب القطر.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ طريقه عمل الزلابيه الشهيه:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً