طريقه عمل ﻻزانيا بالقرع الأخضر والأصفر

طريقه عمل ﻻزانيا بالقرع الأخضر والأصفر

جوجل بلس

محتويات

    تبحثين عن الاكلات الجديده وتبحثين عن التغيير في روتين الاكل خلال الشهر المبارك وتودين معرفه وصفات جديده ومشهوره في العالم بمذاقها الساحر والشهي ما عليكي سوي متابعتنا عبر موقع شامل الذي يشتمل علي الاقسام المتنوعه والمتعدده من الطبخ بكافه اشكاله وانواعه واصنافه من اكلات واطباق رئيسيه ومقبلات وسلطات ولا ننسي القسم الاكبر الذي يحظي علي اعجاب الكثيرين وهو قسم الحلويات الشهيه ، اما اليوم احضرنا لكم طريقه عمل لازانيا بالقرع الاخضر والاصفر مفصله ومتسلسله بالخطوات المصوره وبايسر وابسط الطرق فكونوا معنا والطريقه ادناه عبر المقاله المتواضعه التاليه .

    مقادير ﻻزانيا بالقرع الأخضر والأصفر:

    المكونات: 1حبة متوسطة قرع أصفر مقطع إلى شرائح رفيعة- 11حبة متوسطة قرع أخضر مقطع إلى شرائح رفيعة- 2حبة طماطم كبيرة مقطعة إلى شرائح رفيعة- 4كرات موزاريﻻ طازجة مقطعة إلى شرائح رفيعة- 1/4كوب بقسماط طازج-‘1/4كوب جبنة بارميزان مبشور- 1ملعقة كبيرة ريحان طازج مقطع- 2ملعقة كبيرة بقدونس مقطع- 2بيضة- 1/2كوب مرق- ملح وفلفل- زيت زيتون بكر ممتاز.

    طريقه التحضير لازانيا القرع الاخضر والاصفر

    : يخلط الريحان والبقدونس والبارميزان والملح والفلفل حسب الذوق. ترص شرائح الﻻزانيا في صينية خبز مدهونة بالزيت. تغطى قاعدة الصينية بشرائح القرع الأخضر، ثم تضاف جبنة الموزاريﻻ على الوجه، وبعد ذلك شرائح الطماطم، بعد ذلك تضاف جبنة الموزاريﻻ على الوجه، ثم شرائح القرع الأصفر، ثم توضع شرائح جبنة الموزاريﻻ على الوجه. بعد ذلك يوضع خليط البقسماط ويصب زيت الزيتون. في النهاية يخفق البيض ثم يضاف المرق ويتبل الخليط بالملح والفلفل ويصب الخليط على الوجه. يخبز في فرن بدرجة حرارة 175 لمدة 50دقيقة.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ طريقه عمل ﻻزانيا بالقرع الأخضر والأصفر:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً