عدد حلقات مسلسل ذكريات لا تموت

عدد حلقات مسلسل ذكريات لا تموت

جوجل بلس

محتويات

    عدد حلقات مسلسل ذكريات لا تموت، المسلسل الكويتي الذي يستحوذ على إهتمام ومُتابعة عشاق الدراما والفن الخليجي والعربي، إستطاه هذا المسلسل أن يستحوذ على شهرة واسعة منذ عرض أولى حلقاته، بعد الإعلان عن البرمو الخاص به على القنوات التلفزيونية، حيث بدا واضحا قبل عرضه أن قصته مشوقة وتلامس الواقع الإجتماعي في البلدان والدول العربية .

    تدور أحداث المسلسل في قالب إجتماعي درامي، حول أسرة تتكون العديد من الأبناء والبنات، كل منهم لديه حالة إجتماعية تختلف عن الآخر، وكل منهم لديه حياة خاصة به .

    يُعرض مسلسل ذكريات لا تموت على قناة OSN، حيث يشهد مُتابعة واسعة على مستوى الوطن العربي .

    مسلسل ذكريات لا تموت

    ذكريات لا تموت من تأليف أنفال الدويسان، ومن إخراج منير الزُعبي، ويشارك في أداء أدوار المسلسل كل من الممثلة إنتصار الشراح، وفاطمة الصفي، وبثينة الرئيسي، وصمود وأمل العوضي ويعقوب عبدالله وحسين المهدي، إضافة إلى نحبة من نجوم الفن والدراما الخليجية .

    يُعرض مسلسل ذكريات لا تمون على قناة أو أس أن، وقناة أم بي سي 1، وعدد حلقاته ثلاثون حلقة، ومدة عرض كل حلقة 45 دقيقة .

    قصة مسلسل ذكريات لا تموت

    تدور أحداث مسلسل ذكريات لا تموت حول أسرة أمينة التي لها خمس أبناء، هم “سامي” مُتزوج من “بدرية” وتعتبر إبنة خاله وإبنها”وليد” متزوج من سعاد وإبنها “ناصر” متزوج من شيماء بالإضافة إلى إبنها “فهد” وهو متزوج من سارة وإبنها “جراح” الذي يحب الفتاة دانة وإبنتها “سبيكة.

    كل من أبناءها يعيش حالة إجتماعية تختلف عن الآخر فسامي شخصيته شديدة وقاسية على زوجته وأبناءه، أما وليد فهو رجل هادىء مُسالم يعاني من زوجته المادية والتي تهتم بالمظاهر .

    ناصر صحاب هوايات يعاني فشله وتهميش زوجته له لفشله، أما فهد فهو شاعر وهادىء يعيش حياته بحب وسلام مع زوجته إلى قبل أن تعود حبيته السابقة ريم الذي كان يحبها، لتعاني زوجته سارة بعد ذلك .

    أما الإبنة سبيكة تحمل شخصية عصبية منفعلة خصوصا مع زوجها، والإبن جراح، هو شاب جامعي يعشق جارته دانة، لكن الظروف التي يمر بها تمنعه من هذا الحب.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ عدد حلقات مسلسل ذكريات لا تموت:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً