قصة مسلسل العمر الضائع الهندي

قصة مسلسل العمر الضائع الهندي

جوجل بلس

محتويات

    انتشرت بالاونه الاخيره المسلسلات الهنديه الرائعه والتي غزت مجتمعاتنا العربيه لجمالها وروعه قصتها واحداثها فنحن فريق عمل موقع شامل قمنا بجوله عبر المواقع والبحث حول المسلسل التلفزيوني الشيق مسلسل العمر الضائع الهندي وسنسرد اليكم متابعينا الافاضل ومتابعين موقع شامل اهم احداث المسلسل العمر الضائع بتفاصيله الكامله والمشوقه مسرده ومتتابعه بالتسلسل فكونوا معنا بالقرب دوما .

    ومن اهم الاحداث التي تدور حولها احداث المسلسل الهندي العمر الضائع  يحكى المسلسل عن طلاق الزوجين و بعدهم لمدة 15 عام و اتصالهم مرة أخرى من اجل ابنتهم و يعرض المسلسل حقيقة ان يمكن للاباء الطلاق و لكن لا يمكن الفصل بينهم من أجل اولادهم.

    و زياره خاصة من ابطال المسلسل الرائع همسفر وهو موجود علي الموقع مترجم كامل لمن يريد ان يتابعه علي لودي نت حصرياً

    كما انه  ازدادت الممثلة بالافي كولكاراني سنة 15 من يونيو/ حزيران 1982. وبدأت التمثيل في سنة 1999، حيث جسدت دور بالبطولة في مسلسل ” Hudd Kar Di” حيث اعتبر حينها أهم المسلسلات الدرامية الهندية وأكثرها شعبية عام 2000. عرفت بالافي بعد ذلك كواحدة من أهم نجمات الدراما الهندية.

    قامت بالافي كولكاراني ببطولة ستة اعمال تليفزيونية وفيلمان سينمائيان. اعتزلت بالافي التمثيل عام 2007، واستمرت حتى عام 2014 بعيدة عن الأضواء، إلى أن عادت مجددًا بعد سبع سنوات من الغياب بمسلسل العمر الضائع“.  اعتبر مسلسل العمر الضائعواحدًا من اهم الخطوات في حياة كولكاراني الفنية. بالافي كولكاراني متزوجة من ميهير نيروركار ولديها ابنًا واحدًا.
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ قصة مسلسل العمر الضائع الهندي:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً