قصة مسلسل جسور والجميلة

قصة مسلسل جسور والجميلة

جوجل بلس

محتويات

    قصة مسلسل جسور والجميلة، وهُو من المسلسلات التركية التي تحظَى بنسبة مشاهدة عالية من قِبل محبي ومتابعي الدراما التركية، والتى بدورِها تحتلّ مَكانة عريقة في أعين المتابعين ومشاهدي الأعمال الدرامية والسينمائية.

    كثير من المُمثّلين والممثلات التركيات من أصبَحن ذات شهرة عالية في الوطن العربي، ويتمتعن بقاعدة جماهيرية عريضة وواسعة على مواقع السوشل ميديا وخصوصًا من المتابع العَربي، كما وظهرت برامج مخصصة تنشر أخبار الفن والفنانين الأتراك على شاشات التلفزة العربية، التي تتطرق كثيرًا للحياة الشخصية عن هؤلاء الفنانين والفنانات والإعلان عن أعمالهم القادمة التي تشهد نسبة متابعة عالية على محرك البحث قوقل حول القصة التي يتحدث عنها المسلسل القادم، في هذا الطرح الفني نقدم نبذَة مُختصرة عن قصة مسلسل جسور والجميلة.

    مسلسل جسور والجميلة

    هو مسلسل درامي إجتماعي تركي، بطلتُه هي الممثلة توبا بويوكستون المشهورة بإسم لميس في الوطن العربي، ويُشاركها في البطولة كيفانش تاتليتوغ المشهور بإسم مهند في الوطن العربي، حيث يعتبر هذا الثنائي الأكثر انتظارًا من الفنانين الأتراك منذ عدة أعوام من قبل الجمهور العربي.

    عرضت حلقات مسلسل جسور والجميلة على قناة ستار تي في التركية في تاريخ 10 نوفمبر 2016، ويجري التحضير لعرض حلقاته قريبا على شاشات التلفزة العربية مدبلجًا الى اللغة العربية.

    ممثلي وممثلات مسلسل جسور والجميلة

    يشتارك في بطولة مسلسل جسور والجميلة كل من توبا بويوكستون ” لميس ” والممثل كيفانش ” مهند ” والعديد من الممثلين والممثلات الأتراك هم:

    • الممثل كيفانش تاتليتوغ بدور جسور
    • الممثلة توبا بويوكستون بدور سوهان
    • الممثل تامر لافانت بدور تحسين كورلوداغ
    • الممثلة أركان أفجي بدور كورهان كورلوداغ
    • الممثل سيركان التونوراك بدور بولنت
    • الممثلة سيزين أكباش اوغولار بدور جاهدة كورلوداغ
    • الممثلة نيهان بويوك كاغاتش بدور أداليت
    • الممثل فرات التونميش بدور كمال

    قصة مسلسل جسور والجميلة

    تدور قصة وأحداث مسلسل جسور والجميلة، حول جسور كيفانش تاتليتوغ ويمثل في المسلسل دور الشاب الوسيم الغامض الذي يذهب إلى احدى القرى ويستقر فيها ويثير إعجاب جميع سكانها، ويقع في حب سوهان توبا بويوكستون، لا يعلم كلا من سوهان وجسور عن ماضي عائلتهم وأنه يوجد بينهم خلافات كبيرة، ويبدأ الغموض في سبب ذهاب جسور لهذه القرية.

    موقع مسلسلات قصة عشق

    يجري الآن عرض حلقات مسلسل جسور والجميلة مترجم الى اللغة العربية عبر موقع قصة عشق، وهو موقع يختص بعرض حلقات مسلسلات تركية وأجنبية مترجمة الى اللغة العربية قبل عرضها على شاشة التلفزة.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ قصة مسلسل جسور والجميلة:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً