قصة مسلسل كلبش

قصة مسلسل كلبش

جوجل بلس

محتويات

    لمتابعه مسلسل كلبش بجميع حلقاته باستمرار علي مدار شهر رمضان تابعونا زوارنا الاحباء عبر موقع شامل وجديد المسلسلات الرمضانيه الحديثه بكامل حلقاتها وبجوده عاليه فنحن سوف نضع بين ايديكم اهم واجمل المسلسلات الرمضانيه مع قصه واحداث هذه المسلسلات مسرده وبجوده عاليه وبكافه التفاصيل والاحداث التي يدور حولها المسلسل التلفزيوني المشوق كلبش فما عليكم سوا متابعتنا عبر شامل وقسم المسلسلات الرمضانيه .

    مسلسل كلبش من المسلسلات العربيه المصريه وهو من المسلسلات الدراميه ومن الاحداث وقصد مسلسل كلبش التي تدور حولها

    حول إطار الدراما البوليسية والأكشن والإثارة، حيث تبدأ بالظابط الذي يدعى “سليم الانصاري” و هو ظابط ماهر في عمله و لا يتبع أي طرق غير شرعية أو سيئة من أجل أن ينجح في عمله، و لا يستغل عمله من أجل أن يفرض سيطرته على الناس و المجتمع أو من أجل المال.

    ولكن يتعرض (سليم) دائماً إلى إنتقادات من حوله، و يظنه الكثيرون أنه شخصيه شريرة و سيئة، حتى والدته تكون ضده في كثير من الأوقات و ترفض عمله.

    يقع (سليم) في مأزق كبير، و بسبب ذلك المأزق يموت الكثير من الجنود، و يأخذ (سليم) عهد على نفسه أن ينهي ذلك المأزق و يأخذ حق من ماتوا.. فما هو هذا المأزق ؟. و هل يستطيع “سليم” حل المشكلة و الخروج منه ؟.

    يتعرض ضابط شرطة (سليم) لازمة شديدة التي أدت إلى تصاعدها في ظل محاول البطل التخلص منها، كما يصور جانبا من الجماعات الإرهابية وكيفية إنتشارها وتجنيدها للعديد من الشباب العربي.

    ومن اهم الاشخاص البارزين في مسلسل كلبوش انه من تاليف المؤلف باهر دويدار يوسف حسن يوسف والمخرجون بيتر ميمي و محمد بدير .

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ قصة مسلسل كلبش:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً