قصة مسلسل لا تطفئ الشمس

قصة مسلسل لا تطفئ الشمس

جوجل بلس

محتويات

    مسلسل لا تطفىئ الشمس شاهدوا معنا الحلقة السادسة من مسلسل لا تطفئ الشمس، هذا المسلسل الذي تُشارك في بطولته الفنانة الكبيرة النجمة ميرفت أمين، وذلك بعد غيابها لفترة طويلة عن الساحة الفنية.

    هذا المسلسل من أكثر المسلسلات المصرية التي حازت على نسبة مشاهدة عالية في الأيام الخمسة الاولى من شهر رمضان المبارك، فإنّ شهر رمضان يُعتبر موسم لعرض الاعمال الدرامية التلفزيونية، وسرّ نجاح هذا المسلسل أنّه مأخوذ عن قصة للكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، هذا الكاتب الذي كتب العديد من الروايات التي عالجت أهمّ القضايا الإجتماعية في المجتمع المصري في الفترات السابقة وحتّى في هذه الأيام.

    ميرفت أمين تشجّعت لتجسيد دور هام في مسلسل مأخوذ عن قصة للكاتب إحسان عبد القدوس، ورأت أنّ مثل هذا المسلسل هو ما يستحقّ أن تعود للساحة التلفزيونية من خلاله.

    قصة مسلسل لا تطفئ الشمس

    تدور أحداث مُسلسل لا تطفئ الشمس حول أهمّ العلاقات العاطفية الجميلة التي تنشأ بين العائلة الواحدة، وذلك من خلال تسليط الضوء على حياة العائلة المكونة من أم و5 أولاد، 3 بنات وولدان.

    شاهدنا في أول حلقة من المسلسل عائلة مصرية مُكافحة تنتقل لمنزلٍ جديد بعد وفاة والدهم.

    وفي الحلقة السابقة تقطع إنجي علاقتها مع (محمود)، وتقُص لأُمّها (إقبال) كُل شيء حدث، حيثُ تشعر بالعلاقة بين إقبال و(عبد السلام)، أما الأخ (شادي) يُصرّح لـ(آية) بأنه قد مَلَّ من أداء دور التغطية على علاقتها بـ(هشام) وأنه سيبتعد عنها، يواصل (د. سعد) محاولة التقرب من (أفنان) التي لا زالت تصدّه بطباعها المتشددة، بينما يعترف (أدم) بحبه لـ(حبيبة) فتبادله الاعتراف بحبها له. وأخيرًا، تتوطد العلاقة كثيرًا بين (أحمد) و(شهيرة) لتبدأ خَوض منطقة الحب.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ قصة مسلسل لا تطفئ الشمس:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً