كلام عن المطر 2018

كلام عن المطر 2018

جوجل بلس

محتويات

    عبارات وكلام عن المطر 2018، يوحي بالخير والجمال الكبير، فكثير منا يحب المطر والشتاء لذلك دوما نجد انه عند نزول المطر نشاهد كثير من الاطفال والكبار يلعبون مع قطرات المطر، فهذه القطرات الجميلة تجلب الكثير من مشاعر الامل والتفاؤل لانها تحيي الارض من جديد وتزرع فيه حياة جديدة، فالامطار هي نعمة من الله عز وجل، ليسقى الارض والحرث، والحيوانات، فالماء هو مصدر للحياة، فنزول المطر يعتبر من اجمل اللحظات التي يعشقها الكثير، لذلك وضعنا بين ايديكم اجمل واروع كلام عن المطر 2018 .

    كلام عن المطر

    اروع واجمل كلام عن المطر لعشاق ومحبي الامطار والقطرات الندية الجميلة، نسجنا لكم اجمل الكلمات من المطر لتبرز جمال هذه المناظر الطبيعية الجميلة .

    • متاعب الحياة والأوقات القاسية وليالي السهر الحزينة، تذكر كل ما كنت تفعله قبل أن يدخل شعور البؤس إلى قلبك، بسبب حب إنتهى أو حلم تلاشى أو صدمات اخترقت قلبك ومنها تشبّع وارتوى، تذكّر أنك كنت رائعاً وما زلت كذلك، لكنك نسيت نفسك بين متاعبك وتركتها ضحية لأحزانك، ولظلم غيرك فلا تظلم نفسك، بأن تقيدها بالحزن ألا يكفيها قهر الزمن، وظلم البشر، ما زال المطر ينهمر.. ويشتد وقع صوت تلك القطرات على نافذتك.
    • ما أجمل الدموع وسط زخات المطر، حيث تضيع العِبارات مع قطرات المطر، فيتوحّد الحال في انسجام مطلق، بين قسوة البرد ولوعة الهجران، وتسكن بين جوانحنا رغبة الاحتضان، لا يهم أهو اللحاف أم الحبيب، أم الكلمات.
    • سيأتي الشتاء، وَيلفظ الكون أنفاسه المتسربله بأحلام، وتمسح الشمس بكُل لطف على جبَين الأرض، وتخفض اشتعَالها.
    • دعني أتلقط حبات البرد وإن كان بأنامل مرتجفة، لأصنع لي عقداً يُثلج صدري، وحينما يذوب من حرارة الحب، لن يجففه شيء، فهو قد ذاب بنبض وريدي وشريان قلبي، فما عاد للبرد مكان، وما عاد للشتاء عنوان، فالمطر والبرد والثلج والرعد والبرق لغتي وحُبي وعشقي.
    • على نافذتك.. تتناثر قطرات المطر بهدوء ورقة وكأنها تهمس، في اذاننا بصوت خافت تفاءلوا.
    • ما زالت الحياة مستمره وما زال الأمل موجود ما زالت تلك القطرات تنهمر وتطرق نافذتك بلطف، فتذهب لتتأملها عن قرب وتقف أمام النافذه تراقب جمال المطر فترتسم عليك الإبتسامه.. وتنسى همومك.
    • متاعب الحياة والأوقات القاسيه.. وليالي السهر الحزينة تذكر كل.. ما كنت تفعله قبل أن يدخل شعور اليأس إلى قلبك.. بسبب حب إنتهى أو حلم.. تلاشى.
    • تحت زخات المطر دموع أغرقت وأندمجت معها بلا أثر فمحت ما بقي من ألم وأبقت بعضاً من شجن لذكريات تزاحمت بين أيام العمر.
    • عند سقوط المطر وملامِسته أجسادنِا يغسل القلب من الهِموم والحزن ويجِعله صافِياً نقياً ويِرسم إبتسامه على وجوهنا ويِدخل البهجه على صدور أطفالنا.
    • يا مطر يا ماسح جفاف السِنين يا راوِي أرضً الشجر والبساتين يا مطر أرحم غيرك من الأنين كل شيء تسمع له صوتٌ حزين حتى الجبل من دمعتك يبدأ يلين.
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ كلام عن المطر 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً