كيفية ازالة مناكير الاظافر نهائيا

كيفية ازالة مناكير الاظافر نهائيا

جوجل بلس

محتويات

    تهتمّ الكثير مِن الفتيّات في ان تكون جميلة ومُتزيِّنة فكيفية ازالة مناكير الاظافر حيْث تعتبِر عمليّة التّجميل والتّزيين مُهِمّة لِكُلّ فتاة وتهتمّ بِشكل كبير في هذا الامر لانُها تعتبِر مِن صيْحات الموضة المنتشره في عالمِنا لِذا دوْما ما تهتمّ الفتاة بِجمالِها فطِلاء الاظافر اِصبح مِن الامور المُهِمّة مِن اُجل التّزيين وجمال اليَديْن في وقت تحتوي هذِه الطلاءات العديد من المواد التي تم صنعها منها غير امنة والتي ممكن ان تسبب الكثير من لاضرار فيما يواجه العديد من الفتيات مشكلة في إزالة المناكير عن الاظافر ونحن اليوم نقدم بعض الطرق المجربة والسهلة والتي لا تضر ولا تكلف ايّ فتاة بابسط الطرق ونقدمها لكم لاستخدامها دوما نظرا لانها طرق مجربة وصحية وامنة فكيفية ازالة مناكير الاظافر .

    افضل الطرق المجربة بكيفية ازالة مناكير الاظافر :

    1 : طريقة الليمون و العطر : قومي بإحضار وعاء فارغ و ضعى فيه عصرة نصف ليمونة و القليل من العطر و امزجي الخليط سويا ثم ضعي قطعة من القطن في هذا الخليط  و قومي بمسح الاظافر اكثر من مرة للتخلص من الطلاء .

    2 : طريقة الماء الساخن  : قومي بتسخين المياه الي الدرجة التي تتحمّلها يدك و احضري وعاء فارغ ثم قومي بوضع المياه الساخنة في الوعاء و اتركي اصابعك فى الوعاء لمدة زمنية تترواح مابين 10 الي 15 دقيقة  ثم قومي بنزع الطلاء .

    3 : طريقة ملمع الاظافر : قومي باحضار ملمع الاظافر و قطعة من القطن و ضعي طبقة سميكة منه على الطلاء مع مراعاة عدم تركه ليجف ثم قومي بمسحه من على الاظافر كررى هذه الخطوة مرتين على الاقل حتى تتم ازالة الطبقة كاملة من الاصبع كيفية ازالة مناكير الاظافر .

    4 : طريقة الكحول : قومي باحضار الكحول و ضعي القليل منه على قطعة من القطن ثم قومي بتدليك الاظافر بواسطتها عدة مرات لكي تحصلي على نتيجة افضل .

    5 : طريقة المناكير : ثبتت هذه الحيلة قدرتها في ازالة طبقة الطلاء القديمة ضعي طبقة جديدة من طلاء الاظافر على الطبقة القديمة ثم قومي بمسحها سريعا باستخدام قطعة من القطن و بهذه الطريقة تتم ازالة طبقة الطلاء القديمة .

    6 : طريقة مزيل العرق : يعتبر مزيل العرق من الامور المتعارف عليها والتي يمكن ان تستعمل كمزيل لطلاء الاظافر و اليكي الطريقة ضعى القليل من مزيل العرق علي قطعة من القطن ثم قومى بفرك الاظافر لكى تتخلصى من طبقة الطلاء و كرري هذه الخطوة مرتين على الاقل للحصول لزوال طبقة الطلاء نهائيا كيفية ازالة مناكير الاظافر .

    7 : طريقة الخل و الليمون : الحمضيات من اكثر المواد التي يفضل استخدامها مع طبقات طلاء الاظافر لما لها من فاعلية قصوى في ازالتها واليكي الطريقة قومي باحضار وعاء و ضعي فيه القليل من الخل و القليل من عصير الليمون بمعدل ليمونة واحدة فقط و استخدمي قطعة من القطن لمسح الطلاء من الاظافر .

    8 : طريقة مثبت الشعر : كما من افضل الامور في ازالة طلاء الاظافر هو مثبّت الشعر حيث يعد مثبت الشعر من الطرق الفعالة المستخدمة في ازالة طلاء الاظافر حيث قام الكثيرون بتجربته و حصولهم على نتيجة مرجوة في ازالة الطلاء و اليكي الطريقة ضعي كمية من مثبت الشعر على قطعة من القطن ثم قومي بتدليك الاظافر عدة مرات كيفية ازالة مناكير الاظافر و سوف تلاحظين زوال الطلاء في اقل وقت ممكن وبهذا قد تخلصتى من مشاكل ازالة طلاء الاظافر بطريقة امنة و فعالة و ايضا صحية و غير مكلفة .

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ كيفية ازالة مناكير الاظافر نهائيا:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً