كيفية تفعيل الايفون بدون شريحة

كيفية تفعيل الايفون بدون شريحة

جوجل بلس

محتويات

    فى عصرنا الحالى ومع التطوّر الهائل فى الأجهزة الخلويّة أصبح من المهم أن نعلم كيفية تفعيل الايفون بدون شريحة، فمَع التّنافس الكَبير فِي تَطوير الأجهِزة الذّكية في الفترة الاخيرة بَين ابل وايفون أصبح هُناك حِماية كَبيرة للاجهزة، فكيفة تفعيل الايفون بدون شريحة بات سؤالاََ مهمّاََ، حيثُ يَشتكي العَديد مِن مُستخدمي ايفون مِن مشكلة عدم تفعيل الايفون الّا بوجود شريحة، لذا العديد مِن المستخدمين الجُدد يعانون أثناء تفعيل جهاز الايفون، ويكون فقط مفعل على شبكة واحدة، وعِندما نبدأ فِي مُحاولة تفعِيل الايفون فإنّ عملية التفعيل تَبوء بِالفشل، لذا تستطيع القيام بذلك من خلا اتباع طريقة تُسمى (Hacktivation )، واليوم أعددنا هذا البحث لمَعرِفة طُرق التّفعيل بِدون شريحة وفتح الجهاز لكلّ الشبكات بِسهولة كبيرة، لذا نطرح لكم كيفية تفعيل الايفون بدون شريحة .

    كيف يتم تفعيل اجهزة الآيفون ؟

    قَبل البِدء بتطبِيق طَريقة (Hacktivation ) يجب ان نتعرف على الفرق بين تفعيل الآيفون من خلال آبل أو بطريقة (Hacktivation ) .

    للتعرّف عَلى الفرق يجب أنْ نُلاحظ أنّه يُوجد نَوعين من الآيفون : –

    • النوع الاول : دائمًا مقفول على شبكة واحدة و لا يمكن ان يعمل على شبكة غيرها، و توجد تلك الانواع من الاجهزة في امريكا بكثرة، حيث نجدها مقفولة على شبكة (T وAT )، و عندما تحاول وضع الشريحة الخاصة بك في الجهاز فانها لن تعمل، و هنا انت بحاجة للِقيام بِفَتح الشبكة ممّا يحتاج الى الحصول الجيلبريك و (Hacktivation ) وهذا يَسمح لك باستخدام الآيفون على الشبكة التي تريد.
    • النوع الثاني : و هو مفتوح، حيث يمكن استخدامه مع اي شبكة في العالم تحتاج فقط الى ادخال شريحتك الى الجهاز، و نجد تلك الانواع تُباع بكثرة في ايطاليا .

    كيف يتم تفعيل الآيفون ؟

    اكثر المشاكل التي تواجه مستخدمي الايفون الجُدد هو تَفعيل الايفون الخاص بِهم على الشّبكة فِي دَولتهم، حيثُ فِي حَال شرائك جهاز آيفون من النوع المقفول على شركة واحدة فانك بحاجة الى عمل جيلبريك للآيفون عن طريق احد البرامج المشهورة و التي منها (p0sixspwn )، و تستخدم مع الاصدار السادس للأيفون او باستخدام برنامج (evasi0n )، و يستخدم مع لاصدارات المتقدّمة عن الاصدار السادس و للقيام بعملية التفعيل تتبع طريقة (Hactivation ) ، يتم تشغل الآيفون باستخدام آداة (UltraSn0w ) و هى التي تقوم بفتح الشبكات .

    طريقة التفعيل للايفون .

    1.  قم بعمل جيلبريك للآيفون الخاص بك عن طريق استخدام الآداة المناسبة لاصدار جهازك  .
    2.  بعد الانتهاء مع تحميل الجيلبريك ثم القيام بتثبيت السيديا قم باضافة السورس التالي (repo.bingner.com ) .
    3.  بعد الانتهاء من تثبيت السورس المذكور قم بتنزيل برنامج (SAM ) و برنامج (SAMPref ) .
    4.  على الحاسوب الخاص بك بقم كيفية تفعيل الايفون بدون شريحة بتنزل احدث اصدار او نسخة من (RedSn0w ) .
    5.  بعد الانتهاء من تنزيل البرنامج قم بفتحه و من خلاله قم بتنزيل الجيلبريك و اختر الاصدار (الفيرموير ) و عند ظهور شاشة الخيارات اختر (Deactivate ) فقط و انتظر الى ان يتم تفعيل البرنامج .
    6.  عند اكتمال التنزيل و تشغيل الآيفون قم بالدخول على الاعدادت في الآيفون و اختر منها (SAM ) و قم بالنقر على (De-Activate iPhone ) .
    7.  قم بادخال الشريحة الخاصة بك في الآيفون ببرنامج الايتونز و انتظر الى ان يتم التفعيل .
    8.  قم بالدخول على برنامج السيديا و اضف السورس (repo666.ultrasn0w.com ) و حمل برنامج (UltraSn0w ) حتى تقوم بفتح الآيفون على مختلف الشبكات .
    9. في حال ظهرت لك رسالة (Invalid SIM card ) اذًا انت بحاجة الى الدخول لاختيار الشبكة يدويً من قائمة اعدادات (SAM  .

    الآن اصبح الآيفون مفعل او مفتوح على الشبكات و لكن يفضل ان تشتري آيفون مفتوح من الاصل و تجنب نفسك تلك العملية، حيث انه كلما قمت بتحديث للآيفون و لم يكن هناك اصدار الجيلبريك المناسب له فسيعود جهازك الى الغلق مرة اخرى .

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ كيفية تفعيل الايفون بدون شريحة:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً