كيف اصبح طويلا بطرق بسيطة

كيف اصبح طويلا بطرق بسيطة

جوجل بلس

محتويات

    كيف اصبح طويلا هذا بِحدّ ذاته هدف يَسْعَى إليه الكثير والعديد مِن الأفراد حيْث إنّ الطّول النّاقِص أو القصر ليَعتبِرُه الكثير مِن الأفراد شَيء مِن ضَرب الخَجَل أَو شيء مِن ضرب القُصور الجمالي في حين يعتبِر الآخرون أنّ هذا الأمر لا دلالة له سِوَى أن يكون واحِد مِن السِّمات الشّخصيّة العامّة لِلإنسان ، وبعد ذلك يمكث قصار القامة بسؤال يتشبثون به وهو كيف اصبح طويلا إلى الحد الذي يجعلني مرغوب عند الأفراد.
    بهذا القدر نقتدر ونشير أن هناك ثمة إجابة عن سؤال كيف اصبح طويلا ولعل أبرز تلك الإجابات ما بات واضح المعالم حيث القوة في الطرق الإبداعية.

    الطول

    حلم أن يتحدّث الطِّفل ويَقول أُريد ان اِصبح طويلا هو فِعلا امر وارِد والطّول هو تعبير يستخدِم لِلقياس مِثل طول الجذع أو طول الشّارِع أو طول الإنسان اُلخ …، والطّول له وحدات قياسيّة تستخدِم لِمعرِفة طول الشّيْء وهي المِتر، الياردة، أو تعبير لِقياس طول الزّمن والوَقت مِثل طول اليَوْم ( 24 ساعة ) أو العُمر أو السُّنّة، أو الطّول لِأبعاد الأجسام مِثل طول المُستطيل والمُربّع .

    كيف تصبح طويلا

    وعلى مثل حلم وإرادة أريد أن اصبح طويلاََ نتحدث حيث إنّ طول الإنسان يعتبر من الأمورالجماليّة التي تعطي له ميّزة خاصّة، فالكثير من الأشخاص يعتقدون بأنّ الطول نتيجة الى عوامل وراثيّة أو إعتقادات عند الكثير من النّاس بأمور الطول، ولكن الطول يعتمد بشكل كبير على أمور تكون نتيجة من أفعالنا وليست لها أيّ شكل من أشكال الوراثة وإن دخلت الوراثة تكون بالجزي البسيط، فالإنسان يبقى في مرحلة النمو منذ الولادة الى غاية 18 سنة حتّى يتوقّف الإنسان عن النمو، فحتّى يتم معالجة الطول يجب أن يكون قبل 18 سنة ويجب إتّباع مل يلي :

    التمارين الرياضيّة اليومية

    أهم ما يمكن أن يحقق حلم كيف اصبح طويلاََ هي التمارين حيثُ هي من أهم الأمور التي تساعد على زيادة النمو للجسم، فمن أهم الرياضات التي تساعد على النمو هي السباحة لمدّة ساعة في كلّ يوم وهو مفيد جدّاً في نمو العظام ممّا يتيح الفرصة للعظام بأن تتمدّد وأن تزداد في طولها، ولإثبات صحّةُ هذه النظريّة قد قاموا بدراسات على طول السباحين فوجدوهم أنّ طولهم يزداد عن 1.8 متر، وإتّباع رياضات أخرى وهي القفز (كرة السلّة، كرة الطائرة) وهي من الامور من الممكن أن تساعد على طول الإنسان ولكنّها تختلف من شخص الى آخر .

    التدلّي من قضيب عامود متين

    إنّ هذا التمرين يساعد على شدّ العمود الفقري ممّا يتيح للشخص أن يزداد طوله بنسبة ما يقارب 2.5 سم وهي نسبة جيّدة لتطويل القامة .

    النوم الجيّد في الليل

    العامل المهم للأطفال تحديداً هو أن يناموا بشكل طول لمدّة لا تقل عن 7 ساعات لكي يتيح لجسمهم النمو وإعطاء فرصة لجسمهم ولعظامهم للنمو ويكون ذلك مصاحباً بالغذاء الجيّد والإكثار من شرب الحليب الطبيعي لتقوية العظام والعضلات عند الأطفال وهذا هو فيصل عملية تحقيق حلم إرادة أن اصبح طويلاََ.

    الإكثار من شرب الماء المعدني

    يجب على كلّ شخص أن يشرب كميّة كبيرة من الماء لا تقل عن 2 لتر يوميّاً لأنّ الماء يساعد أجهزة الجسم على أداء وظيفتها بالشكل الكامل وإعطاء الجسم الشكل الصحيح لهُ والفرصة لعمليّة النمو بالشكل الصحيح .

    تناول عناصر محفزة للنمو وكالسيوم

    الإكثار من تناول عناصر (الزنك، الكالسيوم، فيتامين D، المغنيسيوم ) فجميع هذه العناصر تساعد في عمليات النمو وتقوية العظام.

    المحفّزات الخارجية

    ومن بطولات إجابة كيف اصبح طويلاََ يرد ان أهم هذه المحفّزات والتي تؤخذ عند الكبار ومنها (Lysine، ornithine، Arginine ) فهذه المحفّزات لها دور كبير في تحفيز الغدد الصمّاء على إنتاج الهرمونات النمو والتي بدورها تساعد على تطويل القامة، وإيضاً تساعد العظام على إمتصاص الكالسيوم بكثرة ممّا يؤدّي الى تقوية العظام .

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ كيف اصبح طويلا بطرق بسيطة:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً