لقطه اباحيه بقناه بدايه تثير غضب السعوديين

لقطه اباحيه بقناه بدايه تثير غضب السعوديين

جوجل بلس

محتويات

    تَداول رُوّاد مواقع التواصل الاجتماعي على مِنصّة تويتر مَقطع فيديو يظهر لقطة اباحية بقناة بداية؛ الأمر الذي أثار غضب السعوديين، فقد تمّ تداول المقطَع بشكلٍ كبير عبر وسم زد رصيدك ووسم #لقطة_إباحية_بقناة_بداية على موقع التواصُل الإجتماعي تويتر وآثار حفِيظة ناشطي تويتر وأدى إلى غَضب كبير وانتقادات لاذعة لعدم احترام تعاليم الدين الإسلامي والذوق العام عبر برنامج زد رصيدك .

    وقد قام مُغرّدون بالتغريد على وسم #لقطة_إباحية_بقناة_بداية وتُصدر الترند العالمي وحوى الآلاف التغريدات المُستنكرة لهذا التصرّف المُشين من المُتسابق الذي قام بعمل حركة غير أخلاقية على مراى ومَسمع من المُشاهدين بشكلٍ ساخر، جدير بالذكر أنّ برنامج زد رصيدك دارت حوله الكثير من الانتقادات إمّا لانتشار بعض لقطات رفض وتمايُل المتسابقين أو طريقته وآليته إلّا أنّ القناة واصلت عرضه وترى أنّه برنامج مُفيد.

    فِيما قامت قناة بداية الفضائية بالاعتذار لجمهورها عن اللقطة الإباحية ظهرت في برنامج زد رصيدك التي أثارت جدل وعاصفة انتقادات كبيرة ولاذعة، وأكّدت أيضًا أنّ المُتسابق قدّم اعتذاره وتوبَته لها وتمّ الاستغناء عنه، وأكّدت أنّ هذا التصرف لا يؤثر على ما تقوم به من تقديم نماذج شبابية دينية ووطنية.

    هذا وعلّق العديد في الهشتاق تعليقَات مُندّدة بمثل هذا الفعل وسنقُوم بنشر عدد من التغريدات في الوسم المُندّدة باللقطة الاباحية التي ظهرت في البرنامج.

    قال محسن السويدان ‏ما حصل خطأ وتمّ طرد المتسابق: بس بقول كلمة للبعض أنت عندك mbc دراما وجاي تسب في خطأ نادر في قناة محافظة!
    هذا وغرد relax تبقين شامخه رغم ظنون البعض السيئه بدايه قناه دينيه واسلموا عليها الكثير  يامن لا تعرف بدايه اكرمنا بسكوتك.
    وقال مستر إبراهيم أنّ بداية تجلد متابعينها وتلجمهم وتعترف بأنّ الفعل غير اخلاقي وأنّ المتسابق اخطأ، راحت دعاويكم علينا هباءً منثورًا.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ لقطه اباحيه بقناه بدايه تثير غضب السعوديين:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً