مديرية التربية والتعليم بالجيزة جدول الامتحانات 2018

مديرية التربية والتعليم بالجيزة جدول الامتحانات 2018

جوجل بلس

محتويات

    نشرت مديرية التربية والتعليم بالجيزة جدول الامتحانات 2018، ولكافة المراحل التعليمية من الصف الاول الابتدائي حتى الصف الثالث الاعدادي.

    وقالت الوزارة في بيان لها انها قامت بأعداد وتجهيز كافة الاجرائات المطلوبة والازمة لتحديد الموعد النهائي والرسمي للاختبارات الفصل الدراسي الثاني، حيث ينتظر الكثير من الطلاب واولياء الامور موعد الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني بجمهورية مصر العربية، وفي هذا المقال سنطرح عليكم جدول الامتحانات لمحافظة الجيزة للفصل الدراسي الثاني لعام 2018.

    جدول امتحانات الترم الثاني 2018 محافظة الجيزة

    نتابع واياكم عن كثب كافة تعليمات وزارة التربية والتعليم بجمهورية مصر العربية حيث من المقرر ان تعلن الوزارة في الايام القليلة المقبل عن جدول الامتحانات في كافة المحافظات المصرية، والتي ينتظرها الكثير من طلاب المراحل التعليمية واولياء امورهم، حتي يتمكنون من عمل الية للدراسة لهذا الاختبارات النهائية.

    واوضحت من جانبها الوزارة انها اعتمدت الجدول النهائي للاختبارات النهائية الترم الثاني للعام الحالي 2018-2018، ولكافة المراحل التعليمية من الصف الاول الابتدائي والي الصف الثالث الاعدادي، وبكافة المحافظات الممصرية، كما انها ستنشر جدول الامتحانات الخاص بكل محافظة على حدى، وذلك من خلال موقعها الرسمي موقع مدرية التربية والتعليم العالي، وحرصا منا على متابعتكم يمكنكم الدخول الي موقع وزارة التربية والتعليم من هنـــــــــــا.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ مديرية التربية والتعليم بالجيزة جدول الامتحانات 2018:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً