حكاية مسلسل امي موقع قصة عشق

حكاية مسلسل امي موقع قصة عشق

جوجل بلس

محتويات

    حكاية مسلسل امي موقع قصة عشق، هُو من المسلسلات التركية التي تُحَاكي طابعًا إجتماعيًا، تتحدث عن حياة إمرأة تتزوّج زميلها فِي الجامِعة ويعيشَان بداية حياتهما بحب وسعادة، وتكُون الثقة عميَاء بينهما، ثُمّ يخونها زوجها مع غمرأة أخرى، وتنتشر الفضيحة على الصحف والمجلات ويشاركه بذلك أخيه.

    بعد أن تكشفَ المرأة خيَانة زوجها تترك المنزل وترحل، وفي ذات اليوم التي إكتشفَت فيه خِيانة زوجها إكتشفت حملها، وبعد ستة عشر عامًا كبرت إبنتها وإسمها نجوى.

    تسكن الأم وإبنتها في أحد المنازل المجاورة لسوق شعبِي، عملت الأم وتدعِى زينب في بيع الكُفتة، ثمّ وجدت عملًا في إحدى شركات البناء الشَّهيرة، في هذه الفترة أصبح زوجها ويدعى موسى وزيرًا للإسكان، ويقع في حب إحدى المذيعات المشهورات تدعى عائشة.

    في يوم من الأيام ذهبت نجوى إلى منزل خالها ويدعى محمد، وهو أيضًا يحب أحد البائعات في السوق حيث سيتزوجها فيما بعد ،ذهبت إليه لتشكو  أمها التي تريد بيع بيتها، وفي ذات الوقت تكون أمها في قسم الشرطة برفقة جارها علىِ ويعمل شرطيًا في ذات القِسم بعد أن ظنت أنّ نجوى اختطفت، وكان يَتواجد في القسم أحد الصحفيين يعمل في قناة عائشة، كان يسجل حلقة عن عمل رجال الشرط، ليعرِف أمر زينت ونجوى وأخبر عائشة التي أخبرت موسى بدورها، ثم تتوالى الأحداث.

    مسلسل أمي

    هو من المسلسلات التركية التي تم دبلجتها إلى اللغة السورية، عام 2007، عُرض على قناة أم بي سي فور، يشارك في بطولة المسلسل كل من فاهيد جوردوم بدور زينب، وطلعت بولوت بدور موسى، وإلهان شيشين بدور على، وإهاد بو زعال بدور نجوى.

    مسلسل امي موقع قصة عشق

    يعرض حلقات مسلسل أمي التركي موقع مسلسلات قصة عشق، وهو أحد أشهر المواقع العربية على شبكة الإنترنت، مختصة في عرض حلقات المسلسلات العربية والتركية، بالإضافة إلى الأعمال الدرامية والفنية الأخرى، مدبلجة إلى اللغة العربية .

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ حكاية مسلسل امي موقع قصة عشق:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً