متى تصرف مكرمة الملك للضمان الاجتماعي 1438

متى تصرف مكرمة الملك للضمان الاجتماعي 1438

جوجل بلس

محتويات

    متى تصرف مكرمة الملك للضمان الاجتماعي لعام 1438 هو سؤال دائم التدالو في هذه الأيام، وذلك لأن هذه المكرمة مُتعارف عليها كُل عام ويتمّ صرفها في شهر رمضان، حيثُ يتمّ ايداع راتب شهرين في حساب كُل شخص مُستفيد من الضمان الإجتماعي في المملكة العربية السعودية، لذا سنُطلعكم هنا في هذا المقال على موعد صرف مكرمة الملك الخاصّة بالمُستفيدين من الضمان الاجتماعي.

    مكرمة الملك هي منحة نقدية يتمّ إيداعها في حسابات بنكية تابعة للأشخاص المستفيدين من خدمة الضمان الاجتماعي كُل عام، وهي منحة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان آل سعود.

     موعد مكرمة الملك للضمان الاجتماعي

    لقد أعلن السيد وزير الشؤون الاجتماعية في المملكة العربية السعودية ماجد عبدالله القصبي عن صرف المكرمة الملكية راتب شهرين في حِساب كُل شخص مستفيد من الضمان الاجتماعي، وذلك اليوم الإثنين باذن الله، حيثُ جاء ذلك التصريح على حسابه في موقع تويتر، وذكر أنّ المنحة ستكون بمقدار ألف ريال سعودي على الأغلب لكافّة المُستفيدين.

    تأتي هذه المكرمة كهبةٍ من الملك سلمان حفظه الله، وذلك حرصًا منه على تحسين مستويات الدخل للمواطنين في شهر رمضان المبارك، وسعى أيضًا لنشر الوعي الاجتماعي والثقافي عند كافّة المواطنين، حيثُ يخلق هذا الأمر في نفوسهم شيئًا من المحبة وروح التعاون والإيثار.

     

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ متى تصرف مكرمة الملك للضمان الاجتماعي 1438:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً