موعد مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

موعد مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

جوجل بلس

محتويات

    يشهد ملعب السنتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد صدام مثير يجمع بين صاحب الأرض والجمهور ريال مدريد ضد أتليتكو مدريد في مباراة الذهاب بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا .

    ويعد لقاء ريال مدريد وأتليتكو مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا هو الثالث في المواسم الأخيرة التي شارك فيها كلا الفريقين، حيث إلتقى الريال وأتليتكو في نسختي نهائي 2016-2014، وإستطاع الريال الظفر بالكأس ذو الأذنين على حساب الأتليتكو الذي يسعى هذه المرة إلى إيقاف إنتصارت الريال حامل اللقب والثأر منه بعج حرمانه من الفوز بالبطولة .

    ويسعى البلانكو إلى تحقيق الإنتصار بنتيجة إيجابية تعزز فرصه بالتأهل إلى المباراة النهائية، قبل موقعة الذهاب الأسبوع القادم على ملعب الفيسنتي كالديرون في مدريد .

    وعلى الجانب الآخر، يسعة فريق أتليتكو مدريد إلى تكرار نتيجته الغيجابية ضد ريال مدريد في الدوري، عندما حقق نتيجة التعادل على ملعب السنتياجو، في المباراة التي كان فيها الريال يبحث عن الفوزن لتعزيز صدارته للدوري الإسباني، والغبتعاد بفارق النقاط عن مطارده المباشر وغريمه التقليدي برشلونة .

    عند إكتمال عقارب الساعة عند العاشرة إلا الربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، تتجه أنظار عشاق الجلد المدور في جميع أنحاء العالم، إلى مسرح السنتياجو لمشاهدة مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد التي تعتبر بمثابة نهائي مبكر، يصعب التكهن بنتيجته .

    الجدير ذكره أن ريال مدريد كان قد فاز بنسختي 2014،2016 على حساب أتليتكو مدريد، الذي يتطلع للثأر من الريال، وتحقيق نتيجة إيجابية تعزز آماله في الوصول إلى المباراة النهائية، التي سيكون أحد أطرافها إما يوفنتوس أو موناكو الفرنسي .

    هذا ومن المتوقع أن تشهد تشكيلة الريال إقحام إيسكو ليلعب إلى جانب كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما، بعد تأكد عدم مشاركة جاريث بيل بسبب الإصابة .

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ موعد مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً