نظام حكاية من إتصالات أحدث وأقوى العروض وطريقة الاشتراك في نظام حكاية

نظام حكاية من إتصالات أحدث وأقوى العروض وطريقة الاشتراك في نظام حكاية

جوجل بلس

محتويات

    دومََا ما تسعى شركة الإتصالات المصرية لجَذب عُملاء جُدد في الشركة، لذلك تُقدذم العديد مِن العُروض والحملات، فقد قَامت بتقديم عَرض جديد وقَوي وهو عرض نظام حكاية، حيثُ سنستعرض أهمّ المُميزات الخاصة بهَذِه الحملة الجديدة من الاتصالات والخصائص المُميزة لها، حيثُ تَسعى في هذه الحملة لتطوير نظام الاتصالات فى مصر، فيعتبر العرض الأقوى الذي يَصل أقل نظام به برسوم شهريّة إلى 15 جنيه شَاملة الضريبة، وتسعى شركة الاتصالات لدُخول سوق المُنافسة والنجاح بِشكلِِ قَوي أمام الشركات المِصرية الأخرى للمكالمات الخلوية، وسنعرض لكم تفاصيل عرض نظام حكاية من شركة الاتصالات المصرية.

    نظام حكاية

    يُعدّ نظام حكاية من أحدث الحملات والعروض التى تقدمها شركة الاتصالات، وفِيه العديد من المميزات القوية التي تُقدمها للعَمِيل الجَدِيد، فهى مُمثّلة بمزايا الخَط والكارت والكنترول عَبر باقات مُميزة ومُكالمات لجَمِيع الشبكات المصرية اللاسلكية، فكُل ما عليك اختيار نظام حكاية وباقة الانترنت لتتمتع بمكالمات مَجانيّة وباقات انترنت سَريعة وخدمات كثيرة مَجانيّة ومدفوعة.

    طريقة الاشتراك في نظام حكاية

    للإشتراك في العرض الجَدِيد نظام حكاية عبر الشركة المصرية للإتصالات يُمكنكم الاتصال عَلى الرّقم المجاني *850#، أو القيام بإرسال رسالة إلى الرّقم 850 مجانََا، فهذا النظام يُعتبر من أكثر الأنظمة المُميّزة من شركة الاتصالات، فهو يحتوي على أربعة خطط لأسعار المكالمات وباقات الانترنت، وأيضََا باقات مُميّزة من المكالمات لشبكات الإتصال الأخرى، والعديد من الخدمات والدّقائق من الاتصالات للشبكات الأخرى، والكثير من الأسعار والباقات المُخفّضة والتي تصل إلى 199 جنيه ويَزيد، وتنزيل سعر المُحاسبة في الشبكات الأخرى في الخمس دقائق إلى المحاسبة على أنها دقيقة واحدة.

    أسعار نظام حكاية من الاتصالات

    تَنوّعت الباقات في نظام حكاية للمكالمات وباقات الانترنت، والخدمات المجانية، والمدفوعَة، وباقات الإتّصال للشبكات الأخرى، و وضَعت لكُل باقة مُكالمات مَحليّة، وباقة انترنت بتسعيرة مُحددة حسب الطّلب، حيثُ تتنوع التسعيرات في نظام حكاية حسب الإختيار.

    • أولا : باقات الإنترنت والمكالمات 
    1. الباقة الأولي تمنحك 500 ميجا لباقة الإنترنت، و 25 دقيقة للشبكات الاخري و 300 دقيقة لإتصالات والرسوم الخاصة بها 29 جنيه.
    2. الباقة الثانية تمنحك واحد جيجا لباقة الموبايل إنترنت و 50 دقيقة للشبكات الأخرى، و ألف دقيقة لاتصالات والرسوم الشهرية لها 49 جنيه.
    3. الباقة الثالثة تَمنحُك ثلاثة جيجا لباقة موبايل الإنترنت و 150 دقيقة للشبكات الاخري، و ألفين دقيقة لاتصالات والرسوم الشهرية لها 99 جنيه.
    4. الباقة الرابعة تمنحُك سبعة جيجا لباقة الموبايل إنترنت و 500 دقيقة للشبكات الأخرى، و خمس ألآلاف دقيقة لاتصالات، بينما الرسوم الشهرية لها 199 جنيه.
    • ثانيا : باقات المكالمات فقط .
    1. البَاقة الأولي تمنحُك 15 دقيقة للشبكات الأخري، بينما تمنحُك 250 دقيقة لاتصالات، والرسوم الشهرية لها 15 جنيه.
    2. الباقة الثانية تمنحُك 30 دقيقة للشبكات الأخرى، بينَما تَمنحُك 550 دقيقة لاتصالات، والرسوم الشهرية لها 25 جنيه.
    3. الباقة الثالثة تَمنحك 60 دقيقة للشبكات الأخري، بَينما تمنحك 1200 دقيقة لاتصالات والرسوم الشهرية لها 40 جنيه.
    4. الباقة الرابعة تَمنحك 200 دقيقة للشبكات الأخرى، بينما تمنحك 2000 دقيقة لاتصالات والرسوم الشهرية لها 75 جنيه.

    في الجمهورية المصرية تميّزت شركة الاتصالات بِجَذب العُملاء، فَمع النظام الجديد نظام حكاية شَهِد إقبال مُميز وكَبِير مِن قبل العملاء المصريين للاشتراك بهَذا النظام الجديد، حيثُ وردت الكثير من الاتصالات على مُوظّفي الخَدمات والدّعم الفني للاستفسار حول نظام حكاية الجَديد، ومعرفة أهم العروض والباقات سواء للمكالمات، والانترنت، أو المكالمات على الشّبكات الأخرى.

    وتَستمر شركة الاتصالات المصرية بالتعاقُد مَع شركات الإعلان، وشَركات التليفون المحمُول في نشر الحملات الدعائيّة لنظام حكاية وباقته؛  لتَحقِيق الرّواج والمنافسة في سوق الاتصالات الخلوية، فإنّ هذا النظام يضمن الراحة لجميع المستخدمين، حيثُ أنّ سوق المنافسة في شركات المحمول المصرية كَبِير ويحتاج إلى عروض وحملات كبيرة وقوية من أجل الفوز في سوق المحمول؛ لذلك تحتَاج العديد من الشركات إلى الترويج وعَمل عروض وإعلانات مُميّزة لجذب أكبر عدد من الجمهور المصري، على مستوى المكالمات وباقات الانترنت المُميزة، فكل شركة محمول لها العديد من العملاء وللحفاظ على عملَائها عليها أن تهتمّ بشكلِِ كبير بعملائها وخدماتهم عبر عروض وحملات لهم لاستمرار استراكهم فى الشركة.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ نظام حكاية من إتصالات أحدث وأقوى العروض وطريقة الاشتراك في نظام حكاية:

    تعليقات الزوار

    اترك تعليقاً