اسماء المرشحين للوظائف الاداريه 1438

اسماء المرشحين للوظائف الاداريه 1438

جوجل بلس

محتويات

    اعلنت وزارة الخدمة المدنية صباح اليوم عدد من اسماء المرشحين للوظائف الادارية 1438، والبالغ عددهم 1639 ودعت الوزارة كافة المرشحين الي ضرورة التوجه الي مكانب وفروع الوزارة المنتشر بكافة المناطق السعودية وذلك لاستكمال كافة الاجرائات المطلوبة، والتأكد من صحة بياناتهم.

    كما سيتم مراجعة كافة البيانات التي تم التسجيل بها من قبل المواطنين بجداره، واشارت الوزارة الي ضرورة توجه المواطنين المسجلين في برنامج جداره مع احضار كافة اوارق الثبوتية والاوراق الرسمية التي تم التسجيل بها الكترونيا على موقع الوزارة، وذلك حتي يتم استكمال كافة الاجرائات المطلوبة.

    كشف اسماء المرشحين للوظائف الاداريه 1438

    اصدرت وزارة الخدمة المدنية بالمملكة العربية السعودية، صباح اليوم كشف اسماء المرشحين للوظائف الادارية لهذا العام 2017، وذكرت الوزارة انه من الضروري توجه كل من سجل في برنامج جداره ان يتوجه اليوم الي اقرب مركز او مكتب تابع للوزارة، حتي يتم التأكد من اوراق الثبوتية التي تم التسجيل بها على الموقع، وذلك حرصا منها على نشر الثقة والمواساة بين كافة شرائح المجتمع السعودي.

    واوضحت الوزارة ان هذه الاسماء ليشت مرشحة بالفعل وانما هي جلة الاسماء التي سجلت على الموقع، ولم يتم اختيارهم بشكل نهائي، ولكن سيتم التحقق من اوراق الثبوتيه الخاصة بهم والتحقق من صحة المعلومات والبيانات التي تم طرحها من قبلهم عبر الموقع.

    وذكر احد المصادر التابع لوزارة الخدمة المدنية ان على كافة المرشحين اسمائهم التوجه الي اقرب مكتب تابع للوزارة مع احضار كافة اوراق الثبوتية الخاصة بكم، والمتمثلة في الهوية الوطنية، ووثيقة التخرج الاصلية، المذكور فيها التقدير العام والنسبة المئوية، وارفاق معادلة التعليم العالي، للاشخاص الحاصلين على الدرجات العليا الخارجية، ويمكنكم الاستعلام على اسماء المرشحين للوظائف الادارية من خلال الدخول الي الموقع الرسمي لوزارة الخدمة المدنية من هنــــــــا.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ اسماء المرشحين للوظائف الاداريه 1438:

    تعليقات الزوار

    أضف تعليقاً