دعاء للمريضة بالشفاء

دعاء للمريضة بالشفاء

جوجل بلس

محتويات

    إليكم دعاء للمريضة بالشفاء مكتولا، كما أوصانا رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم بأن نزور المريض لما نجنيه من الثواب جراء زيارتنا للمريض، كما أن زيارة المريض تشعره بالراحة والطمأنينة حيث يجد أصدقائه وأقاربه ومن يحب بقربه جنبا إلى جنب يشاطرونه ألامه ومعاناته التي يشعر بها جراء ما أصابه من مرض يرديه طريح الفراش، وخير ما يمكننا أن نقدم للمريض في مرضه هو الدعاء له بالشفاء العاجل وتخفيف معاناته، كما يمكننا أن نستعين بمجموعة من الأدعية المأثورة عن رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم أو ما جاء عن الصحابة والسلف الصالح من الأدعية المأثورة التي كانو يدعون بها للمريض، نترككم الأن مع دعاء للمريضة بالشفاء.

     

    دعاء للمريضة بالشفاء العاجل

    • إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين، اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير.
    • اللهمّ اشفه شفاءً ليس بعده سقمٌ أبداً، اللهمّ خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينك التّي لا تنام، واكفه بركنك الذي لا يرام، واحفظه بعزّك الّذي لا يُضام، واكلأه في الّليل وفي النّهار، وارحمه بقدرتك عليه. أنت ثقته ورجاؤه، يا كاشف الهمّ، يا مُفرّج الكرب، يا مُجيب دعوة المُضطرّين، اللهمّ ألبسه ثوب الصّحة والعافية عاجلاً غير آجلٍ، يا أرحم الرّاحمين، اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ آمين.
    • حسبي الله لا إله إلا هو، عليه توكّلت وهو ربّ العرش العظيم، سبع مرّاتٍ.
    • لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك، وله الحمد، وهو على كلّ شيء قدير.
    • أفوّض أمري إلى الله، إنّ الله بصير بالعباد.
    • ربّنا اكشف عنّا العذاب إنّا مؤمنون.
    • ربّنا عليك توكّلنا، وإليك أنبنا، وإليك المصير
    • أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك، أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك،أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك،أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك، أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك، أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك، أسأل الله العظيم ربّ العرش العظيم أن يشفيك.
    • اللهم يا مسهل الشديد وملين الحديد ويا منجز الوعيد ويا من توكل كل يوم فى أمر جديد أخرج مرضانا ومرضى المسلمين من حلق الضيق إلى أوسع الطريق بك أدفع عن المسلمين ما لا يطيقون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم يارب ضاقت بالمسلمين الهموم والمرض فمن لنا سواك يفرجها ربنا أفرغ علينا صبراً وتوفنا مسلمين اللهم أعز الإسلام والمسلمين فى شتى بقاع الأرض
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ دعاء للمريضة بالشفاء:

    تعليقات الزوار

    أضف تعليقاً