تعبير عن زمن طفولتي بالكلمات

تعبير عن زمن طفولتي بالكلمات

جوجل بلس

محتويات

    موضوع تعبير عن زمن طفولتي

    ما أجمل أيام طفولتي التي قضيتها برفقة أبي وأمي وأخوتي في منزل العائلة، كم أشتاق إلى تلك الأيام التي كنا نجتمع بها على مائدة الإفطار، والغذاء، والعشاء، وتلك اللحظات السعيدة التي كنا نهنئ بها بعضنا في أعياد الميلاد، ونفاجأ بعضنا بالهدايا الجميلة.

    كنت وأنا وأخوتي نستيقظ صباحا، في أيام العطلة، نتناول ألعابنا ونذهب إلى حديقة المنزل، ونقضي نهارنا بالمرح واللعب، ونمارس ألعابنا المفضلة لدينا، حتى كانت أمنا تصيح علينا أن نكل من اللعب ونذهب لنرتاح قليلا، ولم نكن نبالي، حتى تغضب علينا وتركض ورائنا وتمسك بنا واحد تلو الآخر، لتجد نفسها تلعب معنا، وتنسى أشغالها، ثم تدرك الأمر وتوبخنا لما فعلناه بها.

    في المساء، كنا نتسامر الحديث، ونتبادل القصص الجميلة، ونحن جالسين على أسرتنا، نتحدث بصوت خافت حتى لا تسمعنا أمنا، وتطلب من النوم .

    ثم يغلب علينا النُعاس، ونفترش أسرتنا تحت نافذة الغرفة، قبل أن ننام ننظر إلى النجوم في السماء وهواء المساء الدافئ يلامس أجسامنا، ويشعرنا بالدفئ والحنان، ونحن نتمعن النظر إلى النجوم نتخيل أشكال ورسومات جميلة، تضحك وتبتسم لنا، وكأنها ُتبادلنا الحديث، فنجد أنفسنا نبتسم لها أيضا، ثم ننام ونصحو باكرا كي نستمتع بصوت زقزقة العصافير في الصباح .

    أيام الطفولة ما أجملها من أيام، من منا لا يتمنى أن تعود، كي يزيح عن قلبه هموم ومسؤوليات الحياة الكثيرة، ويعود قلبه صافيا ناقيا خاليا من أي شائبة .

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ تعبير عن زمن طفولتي بالكلمات:

    تعليقات الزوار

    أضف تعليقاً