كيف احدث بطاقة التموين

كيف احدث بطاقة التموين

جوجل بلس

محتويات

    قضية مثارة في الأوساط المجتمعية بين المصريين تتمثل في سؤال “كيف احدث بطاقة التموين” حيث بزغ هذا السؤال في الفترة الأخيرة من هذا الشهر أو ما بعد المنتصف الأول من شهر نيسان إبريل، حيث نشير أنه قد دعت وزارة التموين المصرية إدارة التجارة الداخلية المصرية المواطنين المصريين بضرورة تحديث البيانات التي تخص البطاقة التموينية، وهذا الأمر يتم من خلال الدخول على الموقع المخصص لدعم مصر في وزارة التموين المصرية إدارة التجارة الداخلية، ليكون الهدف هنا هو تحديث البيانات الخاصة ببطاقة التموين، وكذلك تسجيل الرقم القومي الذي يخص كل فرد من أفراد الأسرة المصرية المقيدون في بطاقة التموين، والرقم القومي كذلك لصاحب البطاقة ذاتها، وفيما يلي نوضح لكل من يسأل سؤال “كيف احدث بطاقة التموين” الإجابة.

    كيف يتم تحديث بطاقة التموين

    بطاقة التموين يتم تحديثها من فترة إلى أخرى وهذا أمر وارد ومشهود ومعلوم ولا مفر منه على البتات، ولاجلكم نقدم الطريقة التكفل بالتمام إعلامكم بكيفية تحديث بطاقة التموين.

    من أجل التحديث ادخل إلى موقع التحديث مباشرة وهو موقع “دعم مصر” والذي يقدم إمكانية تحديث بطاقة التموين، ومن ثم اختر اسم محافظتك التي تم تسجيلها لك في بطاقة الهوية الشخصية، وكذلك اسم الإدارة الفعلية التي تتبع لها، بعد ذلك اختر اسم ذاك المكتب التمويني، ومن ثم اسم التاجر.

    وتستمر الخطوات بالتدريج حتى تكتب رقم البطاقة التموينية الخاصة بك، بعد ذك يتطلب الأمر أن تضغط على كلمة “استكمال”، وذلك من أجل استكمال كامل تحديث البيانات التي تخص هذا الأمر، حيث وللإنتقال الحصري وبلا عقبات لموقع “دعم مصر” يرجى النقر هنـــــا.

    ونتمنى لكم جولة رائعة وحسنة يمكن لكم من خلالها أن تحدثوا برفق بطاقة التموين هذه التي تعد ركن أساسي في حياة الأفراد والعائلات المصرية.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ كيف احدث بطاقة التموين:

    تعليقات الزوار

    أضف تعليقاً