رسالة عتاب لصديقتي

رسالة عتاب لصديقتي

جوجل بلس

محتويات

    رسالة عتاب لصديقتي، أعبر فيها عن خالص إعتذاري وأطلب السماح منها عن خطأ كنت قد إقترفته خارجاً عن إرادتي، أو بدر مني دون قصد .

    في كثير من الأحيان تخرج يصدر من الإنسان تصرفات قد تتسبب بجرح أو ألم وغضب أشخاص يكنون لنا كل الحب والإحترام، وكذلك نحن، لكن لا يوجد إنسان معصوم من الخطأ، فمن تراجع عن هفوة بدرت منه وأيقن أنه أخطا بحق شخص ما، تدفعه أخلاقه الرفيعة وإحترامه وتقديره وحبه لهذا الشخص إلى الإحترام، ولولا صدق مشاعره والمكانة التي يسكنها ذاك الشخص في قلبه وحيته، لما بادر بالإعتزار وكابر في ذلك، ولم يكترث للصداقة إن أستمرت أو لم تستمر، فالمواقف هي من تحكم بذلك، وبهذا الصدد نكتب نموذج رسالة عتاب لصديقتي .

    رسالة عتاب إلى صديقتي

    العتاب ليس شتيمة أو تجاوزا لحدود الأخلاق، وإن يُعد نوع من اللوم لمواقف صدرت من أُناس نُحبهم ونُعزهم، ويحتلون قدرا كبيرا من حياتنا .

    الى صديقتى العزيـزة، الى من عشـت معها أجمل أيامـي، إلى من كانت تُـشاركني أفراحي، وأحزانـي وإلى من كانـت أحلامها مثل أحلامـي، أكتب لكِ هذه الرِسالـة وأنا في قلبـي شوق وعتاب.

    صديقتـي الحبيبه أريـد ان أسألك بالله كيـف هُنت عليـكِ وهانت تـِلك الأيام التي عشناهـا معا بحلوهـا ومرها، كيف نسيتي صديقتـك التي دائما تذكـرك وتسأل عنك، هل هُناك شئ أشغلك عني أمـ أنا ماعُدت أُهمكِ؟ كثرت التساؤلات في عقلـي وقد إحتار قلبـي، هل أسامحك أمـ أقطع عنكِ مثلما فعلتي أنتـي، صدقيني يا صديقتـي إن لم أكن أُحبـكِ ما كنت أُرسل لكِ هذه الرسالة التي لن تُعبر عما في قلبي من شعور، كم أنا حزينة لأنكِ لم تُقدري معنى الصداقة ولأنك نسيتي عهداً قطعناه على أنفسنا بأننا لن نفترق حتى لو فرقتنا الأيام سنكون متواصلين حتى لو قست الظروفعلينا.

    ولكِن رغم انقطاعـك عني ستبقين أنتـي في قلبي وأريـدك بأن تعلـمين قبل أن أختم رسالتـي، هذه بأن العـتب لا يكون الا لحـبيب أو لصـديق وأنا أعاتبك لأنـك شئ غالـي في حياتـي .

    ختاماً أدعوا الله تبارك وتعالى بأن تكوني بخير وصحه وعافية.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ رسالة عتاب لصديقتي:

    تعليقات الزوار

    أضف تعليقاً