رسائل عتاب للحبيب رومانسية

رسائل عتاب للحبيب رومانسية

جوجل بلس

محتويات

    رسائل عتاب للحبيب رومانسية، مسجات عتاب للحبيب قصيرة جدًا، كلمات وعبارات العتاب للحبيب، ليست تجريحًا أو لومًا صاخبًا، وإنّما تحمل طيفًا من الرومانسية، فالعتاب هو دليل المحبة، يُرسل لشخص نهتم لأمره، لتقصيره في حقنا، وهذا يعني أننا نحبه ونتوق شوقا له، ولذكرياته الجميلة معنا.

    كلمات العتاب تخرج من القلب دون موعد، وتُكتب حُباً وشوقاً في أحبتنا، لذا نجد كثير من الأشعار والأقوال عن العتاب، تحمل طابعا من الرومانسية والحب، ممزوج بالشوق والحنين، يستثير القلب ويُجدد تلك الذكريات الجميلة، في هَذا المقال نقدم باقة من أجمل رسائل عتاب للحبيب رومانسية.

    مسجات عتاب للحبيب

    يمُر الحبيب والحبيبة بعدّة مواقف لحظات تُؤثّر على علاقتهم، حيثُ قد يتصرف أحدهم بأمر يؤلم الآخر ويزعجه، وقد يكون ذلك خارج عن إرادته، ما يُسبب نزعة وسوء تفاهم فيما بينهم، هنا سنذكر لكم رسائل عتاب تصلح بين الأحبة.

    • زوجى الحبيب: أنانيتك اصبحت تقتـل حياتنا، حُبك الكبير لنفسـك حلمت ان تهبنـى اياه، أعطيتك حبى وقلبـى وقد تفانيت كثيراً بالعطاء فبخلـت على بمشاعرك و حنـانك و طيب معشـرك .
    • ن تحبنى يعنـى أن تُحارب كل الظـروف من أجلى، لا ان تحاربنأى انا باسم الظأروف .
    • علمتنى الحياة أن الانسـان ليس بما يقولة لسـانه من عذب الكلام و جميـل المعانى ولكن قيمة الانسـان تكمن بما يحملة فى قلبه من صفاء و نقـاء وحب .
    • زوجى الحبيب: ستتوقف الحياة يومـا ما فهبنى انفاسـك قبل رحيلها اليـوم أحتاج حنانك و منعتنى إياه، فاعذرنى أن إحتجت حنانى و حبى غدا فلن تجد منهما شيئا لانك قتلت مشاعرى و تناسيت بان حاجتى لك اليوم هى انعكاس طبيعى لحاجتك لى غداً، و قد اعتقدت ان الحياة اخذ فقط دون عطاء، زوجتك التى ما زالت تحبك و ستظل .
    • يستفزونك ليخرجـو منك اسوأ ما فيـك ثم يقولون هذا انـت، لا يا عزيزى هـذا ليس انا بل هـذا ما تريدة انـت .
    • زوجى الحبيب: تمر بى حالات مـن الضعف والوهن و قـد تصيبنى الالام وأشعر بالتوتر و عـدم الراحة و الأمان، اتمنى ان تحتوينـى فى هذة الفتـرات أحتاج اليك وإلى حنوك و لكنـك لا تلقى لى بالاً فما انا الا إمرأتك الضعيفـة التى وصاك بـها نبيك.
    • كم هى صعبة تلك الليالـى التى احـاول فيها الوصول إليك، الى قلبك، كم هى شاقـة تلك الليالى و تـلك اللحظـات التى ابحث فيها عـن صدرك ليضـم رأسى فلا أجـدك .
    • كم اشتاق للحديث معك و لنصائحك، كم اشتاق لاهتمامك و حنانك، ربما اجد من اتحدث معهم و ابوح لهم همى و حزنى و لكنى لا جد الامان الذى كنت ابحث عنة الا فيك، بدأت تكثر البعد عنى و تجلس بالساعات امام التلفاز او مع اصدقاءك و بدأ الفراغ يملئ حياتى، أم يوصيك النبى صلى الله علية و سلم بى، احفظ وصية نبيك و فستسأل عليها يوم الحساب و أنا أخشى عليك السؤال و اخشـى ان تمل نفسى السمـاح و اكن خصمك فى ذلك اليومـ، زوجى الحبيب .
    • ساعتذر لعـينى التى رأت من لا يـراها، ساعتذر لـروحى التى وهبتها لمـن قتلها، سأعتذر لقلمـى الذى كتب لمـن لا يقراءة ،سأعتذر لقلبـى الذى اسكنـت فية أُناس لا يعـرفون معنى الوفـاء .
    • اكرة تلك الاوقات التى تكون بها بعيدا بكل الظروف و اكون انا بحكم الظروف احتاجك بجانبى .
    • اشتقت اليك كثيرا و لكن لا استطيع الوصول اليك .. لا املك شيئا الا الكتابة عنك ليقرأ الناس شوفى فى حروفى و انت لا تعلم.
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ رسائل عتاب للحبيب رومانسية:

    تعليقات الزوار

    أضف تعليقاً