كيفية تسريع الانترنت بدون برامج

كيفية تسريع الانترنت بدون برامج

جوجل بلس

محتويات

    مَع التّطور فِي مجال الاتصالات والانترنت في حياتنَا أصبَح كُل بَيت يَمتلك خط انترنت خاص بِه لِذا نشرح كيفية تسريع الانترنت بدون بَرامج حيثُ يُواجه الكثير منّا ضَعف في سُرعة الانتَرنت وهو أمر يعاني منه الكثيرون، فلقد اصبح الانترنت شئ اساسي في كل بيت ويتم استخدامه لِلعمل أو التّرفيه أو التّراسُل أو التسلية أو البحث عن معلومات عامة كما تستعمل الكثير من ربّات البيوت من اجل عمل اجمل الوجبات،فبالانترنت اصبح ضروري في الحياة وهو جعل العالم قرية صغيرة لذا سنقوم بشرح كيفية تسريع الانترنت بدون برامج وبكل سهول لجعل الانترنت أسرَع وأكثَر كفاءة عبر جهازك بخطوات سهلة وبسيطة ماعليك إلّا اتّباع ما سنقوم بطرحه لتسريع الانترنت .

    طرق تسريع الانترنت .

    حتَّى تَستطيع القيام بطرق تسريع الانترنت يجب أنْ تَكون ملمًا بالانترنت و تعرف جيدًا مدى امكانيات الجهاز الخاص بك و ببرامجه التي تحمل الوصول للبيانات المختلفة و بعدها فانت بحاجة للقيام بالآتي : –

    •  يَجب أن تَقوم بِحذف الملفات المتراكمة داخل الجهاز الخاص بك فتراكم الملفات في الجهاز يُعيق الاتصال و يمنعك من فرصة الاتصال المباشر مع شبكة الانترنت و عملية التخلّص من تلك الملفات لا تمثل اي ضرر فهى ملفات غير مهمة و وجودها لا يمثل الا ضغط على الجهاز يزيد من صعوبة دخول الانترنت .
    •  تُوجد أنوَاع مِن برامج التسريع يمكن أن يتم تحميلها من شبكة الانترنت او من اقراص السي دي تساعدك في زيادة سرعة الانترنت و العمل على تقوية الاتصال و جعل التحميل عملية سهلة كيفية تسريع الانترنت بدون برامج .
    •  تغيير الاعدادات الخاصة بالانترنت في جهازك ايًا كان نوعه , تمثل خطوة مهمة في تغيير سرعة الانترنت بشكل جيد و

    كيفية تسريع الانترنت بدون برامج تمثّل تِلك الخُطوة اول خطوة يتم القيام بها من اجل تسريع الانترنت و تتم عملية تغيير اعدادات الانترنت في الحاسوب كالآتي : –

    1.  قُم بِفَتح قائمة ابدأ .
    2.  اختَر من قائمة ابدأ لوحة التحكم ( ( Control Panelو منها اختر الشبكة و الانترنت (netwrk and sharing center ) .
    3.  في الخَيار السابق بعد اختياره قم بالنقر على خيار (change adapter settings).
    4.  ستظهَر شاشة قم منها بالنقر على تغيير اعدادات المحول و منها اختر اسم الشبكة التِي تَعمل عليها عن طريق النقر كليك يمين بالفارة و تختار من القائمة المفتوحة خصائص .
    5.  من الشّكل الظاهر بعد الخيار السابقة اختر النقر على زر التكوين (configure ) .
    6.  بعد الانتِهاء من النقر على زر التكوين (configure ) ستظهر شاشة اختر منها (advanced ) و ضع اعلى قيمة موجودة .
    7. الآن قم بالنقر على ( OK ) و حفظ الاعدادات و اعد تشغيل الانترنت و عندها ستلاحظ التغير في سرعة الانترنت للاحسن .
    8.  من الافضل استخدام متصفحات الانترنت الخفيفة و بخاصة المتصفحات الحديثة مثل الجوجل كروم و الموزيلا و تتميز تلك المتصفحات بسبب خفتها بقدرتها على تخليصك من مشكلة تعليق الجهاز بشكل مستمر فهى لا تشغل حيز كبير على شبكة الانترنت كيفية تسريع الانترنت بدون برامج .
    9.  حاول بقَدر الامكان الابتعاد عن نقل البيانات من و الى جهازك فتلك العملية تتسبب في تَراكم البيانات و التطبيقات التي تعمل على زيادة الحمل او التحميل على الجهاز ممّا يتسبب في ضعف قدرة الجهاز على الاتصال بالانترنت , فغالبًا نجدها تستبدل اشارة الانترنت باشارة صفراء على شكل مثلث به علامة تعجب مما يؤشر الى محدودية الاتصال .
    10.  حاول الحُصول عَلى بعض البرامج الخاصة بالحاسوب و التي تساعدك في التخلص من او اتلاف البَيانات الضّارة و التي تعمل كعائق عن الوصول الى الشبكة و تعمل تلك البرامج على التخفيف من الحمل الزائد على الجهاز كيفية تسريع الانترنت بدون برامج .
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ كيفية تسريع الانترنت بدون برامج:

    تعليقات الزوار

    أضف تعليقاً