وصفة لتبييض الوجه والجسم

وصفة لتبييض الوجه والجسم

جوجل بلس

محتويات

    نَرى أنّ ثمّة وصفة لتبييض الوجه والجسم، حيثُ نَضعها بَين يديكم بطريقة إبداعيّة قَادرة على الحيلولة دون بَقاء الوَجه فِي إسمِراره لنبقَى الأكثر بحثاََ في تِعداد الأهمية الكبرى بِهذا الأمر حيثُ نُشوء ما يمكن أَن يَنشأ مِن جَمال مُتتالي التّفضيل وقوي الهيمنة عَلى التّعرف على وصفة لتبييض الوجه والجسم والتي تخصّ بشكلِِ أقرب إلى جنس حَوّاء الذِي يَبحَث فِي كُل لحظَة عَلى كلّ مَا يُساعد في جعل المرأة جذّابة وقادرة على سحر الآخرين بجمالها الذي لا حدود له ولا إنصِياع ليبقى مع هذا الحديث الكثير من التعقيب حول آلية طرح وصفة لتبييض الوجه والجسم بشَكلها المتعدد.

    مقدمة عن وصفة لتبييض الوجه والجسم:

    ثمّة وصفة لتبييض الوجه والجسم قَادريين على تقديمها لكُم وقادرين على توضيح خلجاتها حيث يعد شكل الوجه علامةَ جذبٍ وتفاؤل للناس، فَيجب علينا الاعتناء بالوجه بشكل خاص، والجسم بشكل عام، فكثير من السيدات يلجأنَ إلى مستحضرات التجميل المختلفة الباهظة الثمن، والتي تضر أكثر من أن تُفيد الوَجه والجسم، وذلك لاحتوائها على مواد كيميائية ضارّة، وسنتعرف في هذا المقال على وصفات طبيعية لتبيض الوجه والجسم.

    وصفات طبيعية لتبيض الوجه والجسم

    هناك أكثِر من طريقة بخصوص وصفة لتبييض الوجه والجسم نجدها حيثُ المعترك الذي نوضحه بكل وقت كما التالي:

    الحليب

    • نضع فنجان صغير من الحليب على قطنة نظيفة، وندهن المناطق الداكنة في الجسم ونتركه ليلة كاملة، ونغسله في اليوم التالي بالماء الدافئ ضمن وصفة لتبييض الوجه والجسم.
    • نمزج كوباً من الحليب، وكوباً من عصير الليمون، وكوباً من العسل الطبيعي، حتى نحصل على خليط لزج، وندهن به الوجه والجسم ونتركه لمدة نصف ساعة، ونغسله بالماء البارد ومن ثم الماء الدافئ.

    لبن الزبادي

    • نخلط كوباً من لبن الزبادي، ونصف كوب من الليمون، وملعقة من دقيق الشوفان، حتى نحصل على عجينة متماسكة، وندهن بها الوجه والمناطق الداكنة في الجسم، ونتركه لمدة نصف ساعة ونغسله بالماء الدافئ.
    • نخلط كوباً من لبن الزبادي، وكوباً من عصير الطماطم، وكوباً من دقيق الشوفان، حتى نحصل على عجينة متماسكة، وندهن الوجه بها ونتركه لمدة عشرين دقيقة، ونغسل الوجه بالماء البارد، وبعدها بالماء الدافئ.
    • نخلط كوباً من البن الزبادي، وكوب من عصير البرتقال، حتى نحصل على خليط لزج ثم ندهن به الوجه والجسم لمدة خمس عشرة دقيقة، ونغسله بالماء الدافئ مع سياق وصفة لتبييض الوجه والجسم.

    ماء الورد والكركم

    ومع وصفة لتبييض الوجه والجسم نستبق الحديث ونرى الجديد حيث وبإستخدام ماء الورد، وكوب من الكركم المطحون، وكوب من العسل الطبيعي، وكوب من دقيق الشوفان، وكوب من اللبن الزبادي، حتى نحصل على عجينة متماسكة جداً ونضعها على الجسم مرة في الأسبوع فقط.

    • نخلط ملعقة من العسل الطبيعي، وملعقة من الكركم، حتى نحصل على خليط متماسك، وندهن بها المناطقة الداكنة في الجسم، ونتركها لمدة نصف ساعة ونغسله جيداً بالماء الدافئ.
    • نمزج كوباً من ماء الورد، وكوباً من الحناء العربية المطحونة، وكوباً من الكركم، حتى نحصل على عجينة تشبه الكريم، ونضعها على الوجه والمناطق الداكنة في الجسم لمدة خمس دقائق ثم نغسلها بالماء البارد، ومن ثم بالماء الدافئ.

    زيت الزيتون

    • نخلط كوباً من زيت الزيتون، ونصف كوب من دقيق الشوفان، حتى نحصل على خليط متماسك، وندهن به الوجه والجسم ونتركه لمدة عشرين دقيقة، ونغسل الوجه بالماء الدافئ.
    • نمزج كوباً من الحناء العربية، وكوباً من الزعفران، وكوباً من العسل الطبيعي، وكوباً من زيت الزيتون، وكوباً من زيت الأركان، وكوباً من عصير الليمون، وبياض بيضة، حتى نحصل على خليط متجانس، وندهن به الوجه والجسم قبل الأستحمام ونتركه لمدة ثلاثين دقيقة، ومن ثم نغسله بالماء الدافئ مع أبجدية وصفة لتبييض الوجه والجسم.
    • نخلط ربع كوب من السكر، ونصف كوب من زيت الزيتون، وملعقة من العسل الطبيعي، ونصف كوب من عصير الليمون، حتّى نحصل على خليط لزج، وندهن به الجسم والوجه لمدة خمس عشرة دقيقة، ونغسله جيداً بالماء البارد.
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ وصفة لتبييض الوجه والجسم:

    تعليقات الزوار

    أضف تعليقاً