متى تاسست شركة ابل

متى تاسست شركة ابل

جوجل بلس

محتويات

    متى تاسست شركة ابل الشركة المعرُوفة التي حقّقت الإنتشار والسُمعة الجيدة من خلال إنتاجها عددًا من الأجهزة في مجال الإلكترونيات، كمَا تعمل الشركة على تصمين وتطوير برمجيات الحاسوب، وتعد الشركة من كبرى الشركات في العالم والتي تتميّز بمنتجاتها المُتفرّدة، وتُعدّ علامة أبل علامة تجارية مُسجّلة تتميز بها منتدات شركة أبل المشهورة عالميًا، والرئيس التنفيذي للشرة هو تيم كوك والذي أضف الكير للشركة من خلال شخصية ورؤيته المستقبلية، فمتى تاسست شركة ابل العملاقة هذا ما سنعرفه في السطور القليلة التالية.

    متى انشئت شركة ابل

    تلك الشركة العملاقة التي إحتلّت نصيب الأسد في أحَد السنوات الماضية، حيثُ كانت الشركة الوحيدة التي قامت بإنتاج هاتفًا الذكي أي فون الذي لاقًا رواجًا كبيرًا بين أوصاط محبيى هذه الفئة من الهواتف الذكية والتي كانت الأسبق في تصميمها، وتأسست شركة أبل في ١ أبريل عام ١٩٧٦م، في كوبيرتينو بمدينة كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

    ويقع مقر شركة أبل المحدُودة في وسط وادي السيليكون، وعنوانه هو 1 شارع إنفينيت لوب، كوبيرتينو، كاليفورنيا ويتكون حرم شركة أبل من ستة مباني و تصل مساحته إلى 79000 متراً مربعاً، وبنيت في عام 1993 من قبل شركة “سوبراتو للتطوير.

    وشركة أبل هي شركة أمريكية الأصل متعددة الجنسيات، وهي تعمل على تصميم وتطوير وتصنيع الإلكترونيات الاستهلاكية ومنتجات برمجيات الحاسوب، وتشمل منتجات الشركة الأكثر شهرة في العالم أجهزة حواسيب ماكينتوش والجهاز الموسيقي أي بود و الحاسوب المحموب ماك بوك والأجهزة اللوحية أي فون وأي باد.

    وتحتل شكرة أبل حصة سوقية كبرية في الأسواق العالمية، وتسعى الشترة من خلال مختبراتها والعاملين فيها إلى إستصدار أجهزة حديثة تلبي جميع إحتياجات الزبائن في الأسواق العالمية.

    ولا زالت شركة أبل تحافض على تميزاها وتفردها في منتجاتها التي تعد الأوحد في العالم، وتعمل شكرة أبل على تطوير عدد من الإختراعات والمشاريع الخاصة، كما تدعم الشركة الأفكار الفريدة و المميزة، وقد منحت الشركة عددًا من منتسبيها شهادة الزمالة التي لم تنح إلى لعدد قليل جدًا من موضفيها أو منتسبيها الذين قدموا أفكار بناءة ومشاريع مبتكرة للشركة.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ متى تاسست شركة ابل:

    تعليقات الزوار

    أضف تعليقاً