كيفية التحكم في الاصوات الداخلية للهاتف

كيفية التحكم في الاصوات الداخلية للهاتف

جوجل بلس

محتويات

    مَع انتِشار العَديد مِن بَرامج تشغيل المقَاطع الصوتية ومقاطع الفيديو للهواتف الذكية الحديثة يبحثُ الكثير عن كيفية التحكم في الاصوات الداخلية للهاتف في جهاز الاندرويد من أجل سَماع اغاني بصوت عَالي وبِجودة نقيّة وعَالية وترتيب خاص بالشخص في تشغيل الاغاني والفيديوهات والافلام والالعاب فمَع تنوع التطبيقات يبحث الكثيرون عن افضل التطبيقات التي بإمكَانها توفير ترتيب مُناسب لهم وصوت عالي وجودة نقية واداء وانجاز الكثير كما يبحثون عن تَطبيق لِعمل فِيديوهات خاصّة بِنا بِوضع لَمساتِنا عَليها وتجمِيلها فَاليوم ننشر لكم كيفية التحكم في الاصوات الداخلية للهاتف بِطريقة سهلة من اجل أنْ تَحصل على اصوات نقية وعالية الجودة فهُناك العديد من التطبيقات التي تختص بذلك وبشكل ممتع من أجل تحكم افضل في الاصوات .

    أمّا مِن نَاحية الصوت الخاص بالهواتف فنجد العديد من البرامج التي تعمل على تضخيم الصوت الخارجي للهاتب عبر سماعة الاذن أو السّماعة الخارجية و غيرها من الظواهر الخارجية، ولكن ماذا عَن الصوت الداخلي للهاتف ؟ مَا المقصود بالاصوات الداخلية ؟ يمكن توضحيها في نقاط بَسيطة ان لنظام الاندرويد في اي هاتف تابع لاي شركة يحتوي على مقاطع صوتية خاصّة مثلاََ بصوت قفل الشاشة و لمسها و الصوت الذي تسمعه عند الكتابة على الكيبورد أو لَوحة المفاتيح و نغمة الرسائل التي لا يمكن تغيرها في بعض الهواتف لفرض نظام حِماية خاص بالشركة، وبالطبع تتغير تلك النغمات من هاتف لاخر و من اصدار لاخر كيفية التحكم في الاصوات الداخلية للهاتف .

    بالطبع قد يخطر في بالك انّك تريد تغير تلك الاصوات، و غالباََ جميعنا قام بالمحاولة و لكن دون جدوى و لكن نحن اليوم نقدم لك طريقة سهلة لتغير الاصوات كما تريد و بدون حدوث اي اضرار لهاتفك عليك فقط باتّباع الخطوات التالية بالترتيب و سَوف تتمكن من تغير الاصوات

    يجبُ التّنبيه على انّه لا يمكنك عمل تلك الطريقة الا اذا كان هاتفك خضع لعملية الرووت مِن قبل و إن لَم يكن تمّ عليه هذه العملية لن يمكنك تنفيذها .

    خطوات التحكم فى الاصوات الداخلية للهاتف

    • الخطوة الاولى : قم بتحميل متصفح خاص يمكنك من المصتفح في نظام الرووت الذي بدونه لن تسطيع فعل ذلك و يمكنك تحميله من خلال الرابط التالي “اضــغــط هنــــا” يمكنك نسخ هذا الرابط مباشرة و لصقه في عنوان الصفحة و سوف تدخل الى الصفحة مباشرة قم بتحميله و انتظر قليلا حتى ينتهي التحميل، بعد ذلك قم بتثبيت البرنامج على جهازك مثل اي تطبيق اخر و بنفس الخطوات.
    • الخطوة الثانية : افتح البرنامج و قم بفتح قائمة audio كما يظهر في الصورة التالية :

    تحكم في الاصوات الداخلية

    • الخطوة الثالثة : قم بفتح مجلد خاص وهو الذي سوف نقوم بالتغير من خلاله وهو ui كما يظهر في الصورة التالية :

    تحكم في الاصوات الداخلية

    • قم بتحميل ما تريده من أصوات بِشرط أنْ يَكون بنفس الصيغة و قم بلصقه مكان النغمة التي تريدها و قم باعادة تشغيل الهاتف و سَوف تجد الطريقة قد فعلت معك .
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ كيفية التحكم في الاصوات الداخلية للهاتف:

    تعليقات الزوار

    أضف تعليقاً