افضل طرق إزالة الشعر

افضل طرق إزالة الشعر

جوجل بلس

محتويات

    على صَفحَات الجمال والحِفاظ عَلى البَشرة نجد أنّ افضل طرق إزالة الشعر تختلف بإختلاف الآلية والتّفضيل بين الأشخاص، فتارةََ نجِد أنّ الأفضل في هذا الخضم هو ما يليق بالسيدات وتَارةً نجد أنّ هَذِه الطُّرق هِي الأفضل للذكور والإناث على حدِِ سواء، ففي سَابق الأمر ومَجده نَعلم عِلم اليَقين أنّ افضل طرق إزالة الشعر هي تلك الطرق التي لا تترك أثر إحمرار ولا أثر بلون أزرق من شانه أن يسبب ويساهم في إضافء سمة السلبية على وجه الإنسان، وعوضاََ عن ذلك نجد أن تحديث الأمر هذا مع افضل طرق إزالة الشعر متلاصق حيث الطرق الأسهر والأسرع.

    مقدمة عن افضل طرق إزالة الشعر:

    أفضل طرق إزالة الشعر واضِحة الاركان وشاملة التفاصيل حيث إن الجسم الجميل الخالي من الشعر حلم تبحث عنه معظم الفتيات، حيث إنّ ظهور الشعر الزائد سواءً على الوجه أو الجسم يسبب لهن الإحراج الشديد، ومن أبرز العوامل المؤدية إلى ظهور الشعر هي تعرض هرمونات الجسم للاضطرابات، أو استخدام بعض الأدوية الطبية التي تعمل على زيادة نمو الشعر، أو نتيجة العوامل الوراثية، وأياً كانت الأسباب فإنّ الوصفات الطبيعية تُعد من أفضل العلاجات المُتّبعة للتخلّص من الشعر الزائد والتي سنقوم بذكر عدد ٍ منها في هذا المقال.

    وصفات طبيعية لإزالة الشعر

    ولوصفات إزالة الشعر ينبت الإهتمام حيثُ افضل طرق إزالة الشعر نراها ماثلة في هَذِه البنود السفلى:

    • نبتة السعد: أضيفي مقدار ثلَاث ملاعق من مطحون نبات السعد إلى لتر من الماء، ثم ضعي المزيج على النّار كي يغلي، بعد ذلك ارفعيه عن النار واتركيه لمدة خمس عشرة دقيقة، ثم استَخدميه في غسل جسمكِ بعد قيامكِ بإزالة الشعر، ومن المفضل أن تكرري هذه العملية لمدة سبع أيام على التوالي لضمان حصولكِ على نتيجة حقيقية ضمن أفضل طرق إزالة الشعر.
    • الزنجبيل: أزيلي الشعر الزائد ثم استخدمي قطعة من الزنجبيل في دعك بشرتكِ واتركيها لمدة ساعتين، ثم اشطفي بشرتك بالماء الدافئ وادهنيها باستعمال الكريم المرطب، استمري في تطبيق هذه الوصفة بعد كل مرة تقومين فيها بإزالة الشعر الزائد وستحصلين على نتائج مذهلة.
    • منقوع الترمس: احضري كمية مناسبة من الترمس المرّ وانقعيه في مقدار من الماء واتركيه لمدة ثماني ساعات، واستخدمي هذا المنقوع في مسح المناطق المزال منها الشعر ويجب أن تكرري هذه الوصفة بشكل يومي ولمدة لا تقل عن ثلاثة أسابيع مع أفضل طرق إزالة الشعر.

    وصفات طبيعية لإزالة شعر الوجه

    أفضل طرق إزالة الشعر مُتعددة المَهام نراها شاملة في محتواها إزالة شعر الوجه والذي نراه كما يلي:

    • الليمون والعسل: امزِجي مِلعقتين من عصير الليمون الطازج مع أربع ملاعق من عسل النحل الطبيعي، ثم طبّقي المَزيج على وجهكِ وباتجاه نمو الشعر واتركيه لمدة ربع ساعة بعد ذلك اغسليه بالمَاء البارد، كرري هذه العملية مرتين في الأسبوع لتحصلي على نتيجة فعّالة.
    • قناع البيض: امزجي نصف ملعقة من مَسحوق النشا وملعقة كبيرة من السكر إضافة إلى بياض بيضة، اخلطي المزيج جيداً حتى يصبح قوامه كالمعجون ثم طبقيه على بشرتك واتركيه كي يجف تماماً بعد ذلك انزعيه بلطف مع أفضل طرق إزالة الشعر.
    • الكركم واللبن: امزجي كمية قليلة من اللبن مع مقدار مناسب من مسحوق الكركم مزجاً جيداً، ثم استخدمي المزيج الناتج في تدليك بشرتك بحركات دائرية رقيقة باستخدام أصابعك واتركيه لمدة ربع ساعة بعد ذلك اغسليه بالماء البارد.
    • البابايا والكركم: اخلطي نصف ملعقة كبيرة من مسحوق الكركم مع حبة من ثمار البابايا المهروسة، ثم ضعي المزيج الناتج على بشرتك واتركيه لمدة ربع ساعة بعد ذلك اغسليه بالماء، ثم كرري هذه الوصفة مرة واحدة أسبوعياً لتحصلي على النتيجة التي ترغبين بها.
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ افضل طرق إزالة الشعر:

    تعليقات الزوار

    أضف تعليقاً