قصة مسلسل لا تطفئ الشمس

قصة مسلسل لا تطفئ الشمس

جوجل بلس

محتويات

    قد نتوه بزحمه وكثره المسلسلات الرمضانيه العديده والمتنوعه ولا نعرف اي منها سوف يجلب نظرنا ونتابعه حلقه بحلقه وكامل حلقاته بالانتظار المشوق فنحن عبر موقع شامل الرائع والمميز سنقوم باخباركم باهم واجمل وامتع المسلسلات الرمضانيه الشهيره والمرغوبه عند جميع مشاهيدنا وزوارنا الافاضل فمعنا اليوم قصه مسلسل لا تطفيء الشمس الجميل وسوف نسرد لكم اهم تفاصيل هذا المسلسل التلفزيوني الرائع .

    وتدور احداث المسلسل في 30 حلقه كامله واهم احداث المسلسل التلفزيوني لا تطفيء الشمس حول امرائة لديها ٥٥ أبناء حيث يتناول الحياة الاجتماعية والعاطفية لكل واحد من أفراد العائلة حيث يتناول أيضا العلاقات الاجتماعية الخاصة بكل أفراد العائلة حيث تنقسم العائلة علي كل من أم وثلاث بنات وولد .

    واهم الشخصيات وابرزها والتي تحمل دور البطوله لهذا المسلسل هي الفنانة سمية الخشاب دور البطولة المشتركة مع بيومي فؤاد , منة فضالي , دينا فؤاد . في مسلسل لا تطفئ الشمس الذي يعتبر العمل البطولي الاول لسمية الخشاب حيث تدور احداثه في نوع من الدراما والكوميدية وتقوم سمية الخشاب بالعمل دجلة بسبب الظروف المعيشة الصعبة التي تجبرها علي هذا العمل .

    كما انه ويشارك في البطوله كل من ميرفت أمين ، محمد ممدوح ، امينة خليل ، فتحي عبد الوهاب ، ريهام عبد الغفور ، شيرين رضا ، احمد مالك ، احمد مجدي، مي الغيطي ، جهاد سعد ،إنجي المقدم ، نبيلة عِوَض ، تأليف تامر حبيب ، انتاج بي لينك ، اخراج محمد شاكر.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ قصة مسلسل لا تطفئ الشمس:

    تعليقات الزوار

    أضف تعليقاً