مواعيد مسلسل طاقة نور

مواعيد مسلسل طاقة نور

جوجل بلس

محتويات

    اليكم متابعينا وزوارنا الافاضل عبر موقعكم المميز باقسامه الرائعه والجذابه سنوف نضع بين ايديكم ومن دواعي سرورنا اهم قصص المسلسلات الرمضانيه المشوقه ومواعيد عرضها علي شاشات التلفزيون بجانب من المتعه والتشويق حيث يتابع الكثير المسلسلات ومن ضمنها المسلسل التلفزيوني الدرامي المشوق والساحر مسلسل طاقه نور الذي حظي علي عدد كبير من المشاهدات والحضور له ايضا .

    حيث يعرض مسلسل طاقه نور علي شاشات قناه النهار كما ان المسلسل طاقه نور من بطولة هاني سلامة وحنان مطاوع وأشرف مصيلحي ووليد فواز وجيهان خليل، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز ومن تأليف حسن دهشان ، على قناة النهار فى الـ8 مساء، و الإعادة الأولى 1.00 بعد منتصف الليل، و الإعادة الثانية 4.00 عصراً.

    و يتم عرض المسلسل على قناة النهار دراما على أن يكون العرض الأول فى تمام الساعة الـ1 مساء ، و يعاد مرتين فى الـ5 مساء ، و الـ9 مساء.

    واهم الاحداث التي تدور في داخل المسلسل الدرامي المميز طاقه نور هاني سلامة يدخل السباق الرمضاني الدرامي هذا العام رمضان 1438 هـ بمسلسل مشوق يمزج بين الدراما والاكشن والغموض , فهل يحصل على نصيب من كعكة المشاهدة هذا العام في ظل تنافس كبير في الدراما الرمضاني لمعظم نجوم الدراما المصرية .

    حيث تتوالي احداث المسلسل تباعا حول شخصية “ليل عبد السلام” قاتل مأجور محترف يعمل لصالح كبار رجال الاعمال، يتعرض للكثير من الحكايات والمشاكل من بينها مشكلة زوجته التي تكره حياته معه بسبب انشغاله عنها بسبب عمله و خلال أحداث المسلسل تتورط معه بمشاكله الكثيرة فى حياته، ويتحول بعدها إلى شخص مختلف مع الظروف، ويسرد المسلسل مروره بالعديد من المحطات فى حياته، وفى كل محطة يلتقى أناسا جدد.

    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ مواعيد مسلسل طاقة نور:

    تعليقات الزوار

    أضف تعليقاً