مواعيد دوام ساكو في رمضان

مواعيد دوام ساكو في رمضان

جوجل بلس

محتويات

    مواعيد دوام ساكو في رمضان، حيث قامت شركة ساكو بتغير مواعيد العمل في فروعها المنتشرة في المملكة العربية السعودية لتناسب مواعيد العمل في المملكة، حيث تعتبر شركة ساكو من الشريكات التي توفر كافة الجهود لتعمل في جميع الأوقات، حيث قامت بافتتاح افرع جديد لها في المملكة من اجل ان تصل الي جميع المحافظات لتبي احتياجات المجتمع، حيث تقوم بتجهيز العديد من العروض خلال شهر رمضان الكريم من خلال فروعها المنتشر في محافظات المملكة، حيث المعروف عنها بتقديم أسعار مغرية لجميع، فمن خلال صفحتنا تستطيع ان تتطلع علي مواعيد دوام ساكو في رمضان.

    اوقات دوام ساكو في رمضان

    حيث تعتبر شركة ساكو من الشركات لمختص بالأدوات المنزلية الكهربائية والتي لا تحتاج الي كهرباء كالصحون والمقالي والعديد من الأدوات الأخرى، حيث تقوم بعرضها بأسعار مغرية تنافس فيها باقي الشركات في المملكة، حيث سنقوم بعرض مواعيد العمل في جميع الفروع في محافظات المملكة كالاتي.

    • معارض المنطقة الوسطي: عالم ساكو والتخصصي وخريص والحمراء والرمال وعاليا والدرعية، حيث الدوام يبدا في أيام الأسبوع من السبت الي الخميس من الساعة 10صباحا حتي الساعة 5مساءا، والدوام الثاني: من الساعة 9.30 مساءا حتي الساعة 2صباحا ويوم الجمعة من الساعة 1ظهرا حتي الساعة 5 مساءا، والدوام الثاني من الساعة 9.30 حتي 2صباحا.
    • أما في معرض بريدة يبدأ الدوام في أيام الأسبوع من السبت حتي الخميس من الساعة 10صباحا حتي 5 مساءا ومن الساعة 9.30 صباحا حتي 5.30 مساءا ويوم الجمعة من الساعة 1 مساءا حتي 5.30 مساءا ومن الساعة 9.30 حتي 2صباحا.
    • أما في معارض المنطقة الغربية عالم ساكو والأندلس والتحلية والصواري والمدينة المنورة وجازان يكون الدوام علي حسب المواعيد التالية من الساعة 10 صباحا حتي 5.30 مساءا ومن الساعة 9.30 مساءا حتي الساعة 2 صباحا ويوم الجمعة 2ظهرا حتي 5.30 مساءا ومن الساعة 9.30 مساءا حتي 2 صباحا.
    • أما مواعيد العمل في معارض المنطقة الشرقية عالم ساكو والخبر والدمام والجبيل والاحساء من الساعة 9.30 صباحا حتي 5 مساءا ومن الساعة 9 مساءا حتي 1.30 صباحا ويوم الجمعة من الساعة 1 مساءا حتي 5 مساءا ومن الساعة 9 حتي 1.30 صباحا.
    رابط مختصر :

    مواضيع ذات صلة لـ مواعيد دوام ساكو في رمضان:

    تعليقات الزوار

    أضف تعليقاً